بعد كوليبالي.. محترف جديد يهرب من الدوري المصري ويسافر إلى السعودية

بعد كوليبالي.. محترف جديد يهرب من الدوري المصري ويسافر إلى السعودية
كوليبالي لاعب الأهلي الهارب

كشفت التقارير الإعلامية صباح اليوم الاثنين عن حالة هروب جديدة للاعبين الأفارقة المحترفين في الدوري المصري، وذلك بعد شهور قليلة من حادثة الهروب الشهيرة التي كان بطلها لاعب الأهلي السابق “كوليبالي”، ولكن بطل حادثة الهروب هذه المرة كان هو المهاجم البوركيني “اريستد بانسيه” والذي يلعب لصفوف النادي المصري البورسعيدي.

وقالت المصادر من داخل النادي المصري، بأن الجهاز الفني بقيادة “حسام حسن” يعيش حالة من الترقب بسبب غياب اللاعب عن التدريبات منذ الأمس وكذلك عدم رده على أي اتصالات من جانب الجهاز الفني أو من جانب مجلس إدارة النادي المصري.

اريستد بانسيه
اريستد بانسيه لاعب المصري

وأشارت المصادر إلى كون اللاعب قد تواصل مع وكلاء لاعبين من السعودية منذ فترة وأخبره الجهاز الفني برغبته في الرحيل ولكن الجهاز الفني بقيادة التؤام حسام وإبراهيم حسن قد رفضوا الحديث مع اللاعب في هذا الأمر، وربما يكون ذلك هو الدافع الذي جعله يهرب من الفريق ويسافر إلى المملكة العربية السعودية.

وفي السياق ذاته، كشف النادي المصري عن كون يراقب الوضع بشكل جيد قبل إصدار أي أحكام حول هذا الأمر، ولكن في حالة ثبوت هروب اللاعب بالفعل من النادي المصري، فإن الفريق البورسعيدي سوف يصعد الأمور إلى أقصى درجة وسوف يتقدم بشكوى عاجلة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل أن يتدخل ويقوم بإيقاف اللاعب على الفور.

 

أقرا ايضًا : 

360 ألف جنيه خسائر برج العرب بسبب مباريات الأهلي في دوري الأبطال 

بالصور.. عمرو مرعي في النادي الأهلي