التخطي إلى المحتوى
هل هناك فوائد للأندومي نحصل عليها عند تناولها  
هل هناك فوائد للأندومي

سؤال هام طرحه الكثير من مستخدمي صفحات التواصل الإجتماعي حول فوائد الأندومي، يكاد لا يخلو أي محل مواد غذائية عن وجبة الأندومي السريعة التي لا تحتاج فقط سوى التسخين لكي تتناولها بعدها، ولكن هل هناك فوائد تعود على جسم الإنسان من تناول هذه الوجبة.

تحدثنا في عدد من المقالات السابقة عن أضرار الأندومي على الطفل، وأضرارها على البنات وقد حان وقت الحديث عن فوائدها، والحقيقة هنا أن الأندومي وجبة ليس لها فوائد حقيقة تعود على الجسم سوى الطاقة التي نحصل عليها فقط من تناولها لانها تحتوي على نشويات فقط، وأيضا من الفوائد التي نحصل عليها من تناول الأندومي هي الاختصار في الوقت لانها لا تحتاج في الاعداد سوى دقائق قليلة وتصبح جاهزة للتناول.

أقرا أيضا
أضرار الأندومي على الجسم

أما عن الأطفال فإنه ليس هناك أي فوائد للأندومي يحصل عليها الطفل من تناولها، بل بالعكس هناك الكثير من الأضرار التي ستعود على الطفل بسببها لعل أهمها هو عدم الحصول على العناصر الغذائية المهمة لجسم الطفل الذي يحتاجها خلال هذا الوقت.

أقرا أيضا
مخاطر الأندومي على الأطفال

ينصح أطباء التغذية بعدم التوقف عن تناول الأندومي ولكن يجب أن يكون خلال القدر المسموح به وهو مرة واحده وليس بشكل يومي ويفضل ألا يتناولها الأطفال ويتناولوا بدلا منها الغذاء الصحي المطلوب للحصول على صحة جيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.