التخطي إلى المحتوى
جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد خسارة ريال مدريد أمام جيرونا
ترتيب الدوري الإسباني

واصل نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، سقوطه الكبير في الدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي، حيث تلقى الهزيمة الثانية في الموسم الحالي، عقب السقوط أمام مضيفه نادي جيرونا الإسباني بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين  على ستاد “مونتيليفى”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورلا الإسباني.

وعلى الرغم من الخسارة التي تلقاها النادي الملكي اليوم، حافظ على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة كاملة، متفوق بفارق الأهداف عن نظيرة نادي أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع والذي يمتلك 20 نقطة أيضا.

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني

بينما واصل نادي برشلونة الإسباني التحليق بصدارة الدوري الإسباني في الموسم الكروي الحالي، عقب الفوز الذي حققه أمس على نادي أتلتيك بلباو، وذلك برصيد 28 نقطة ليوسع الفارق بينه وبين ريال مدريد الإسباني إلى ثماني نقاط كاملة، بينما رفع نادي جيرونا رصيده إلى النقطة 12 في المركز الحادي عشر بجدول الترتيب الإسباني.

ويسعى نادي ريال مدريد الإسباني في الفترة المقبلة إلى تصحيح الأوضاع من أجل التواجد في دائرة المنافسة على لقب الليجاء الذي حققه في الموسم الكروي الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.