بالصور.. ارتفاع جديد في سعر الدولار الأمريكي بالمصارف على حساب الجنيه بعد 48 ساعة من الاستقرار

بالصور.. ارتفاع جديد في سعر الدولار الأمريكي بالمصارف على حساب الجنيه بعد 48 ساعة من الاستقرار

ارتفع سعر الدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري، خلال التعاملات البنكية الصباحية اليوم الأحد، الموافق التاسع والعشرون من شهر أكتوبر الجاري، في تعاملات بنك المصرف المتحد، وبنك المشرق، نتيجة زيادة طفيفة في عمليات الطلب على الورقة الخضراء من المستوردين، عقب استقرار في أسعار البيع والشراء استمر لمدة 48 ساعة.

ارتفاع سعر الدولار الأمريكي اليوم بالتعاملات البنكية

ارتفع سعر الدولار الأمريكي خلال تعاملات اليوم الصباحية، على حساب الجنيه المصري قرشين في بنك المصرف المتحد، ليسجل 17.61 جنيه للشراء و17.71 جنيه للبيع، بينما ارتفع سعر صرف العملة الأمريكية قرش صاغ واحد في تعاملات بنك المشرق، ليسجل نفس القيمة بـ 17.61 جنيه للشراء و17.71 جنيه للبيع.

بالصور.. ارتفاع جديد في سعر الدولار الأمريكي بالمصارف على حساب الجنيه بعد 48 ساعة من الاستقرار 7بالصور.. ارتفاع جديد في سعر الدولار الأمريكي بالمصارف على حساب الجنيه بعد 48 ساعة من الاستقرار 8

وأكد مصدر مصرفي لمحرر القسم الاقتصادي لجريدة “مصر فايف” الإخبارية، على أنه من الرغم من أن التعاملات البنكية، شهدت ارتفاع طفيف في سعر صرف الورقة الخضراء صباح اليوم، في عدد من المصارف الرسمية، إلا أن السوق السوداء شهدت استقرارا وثباتا في سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي، عند نفس القيمة التي انتهت عليها التعاملات المسائية ليوم أمس السبت، مسجلا 17.67 جنيه للشراء و17.77 جنيه للبيع.

جدول أسعار بيع وشراء الدولار في البنوك اليوم

بالصور.. ارتفاع جديد في سعر الدولار الأمريكي بالمصارف على حساب الجنيه بعد 48 ساعة من الاستقرار 9بالصور.. ارتفاع جديد في سعر الدولار الأمريكي بالمصارف على حساب الجنيه بعد 48 ساعة من الاستقرار 10