مباراة الاهلي والوداد: منافسة شرسة بين “أزارو” و”بن شرقي” في النهائي

مباراة الاهلي والوداد: منافسة شرسة بين “أزارو” و”بن شرقي” في النهائي

يستضيف بعد قليل النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الوداد المغربي الأول لكرة القدم، في ذهاب نهائي دوري ابطال أفريقيا، وذلك في ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث من المنتظر أن تشهد مباراة اليوم صراع خاص بين الثنائي المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق المصري، وأشرف بن شرقي نجم الفريق البيضاوي.

مواجهة الأهلي والوداد اليوم، تحمل نكهة مغربية مصرية تونسية، وذلك بين كافة المهاجمين المشاركين في المباراة، حيث يسعى كل لاعب من هجوم الفريقان إلى إثبات تألقه في المباراة ومواصلة التألق في البطولة وقيادة فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية.

تمكن اللاعب وليد أزارو، في إثبات تواجده بالنادي الأهلي في المباراة الماضية أمام النجم الساحلي التونسي، والتي أقيمت في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، حيث نجح في تسجيل ثلاثة أهداف في الانتصار الذي حققه النادي الأهلي بنتيجة (6-2).

وعلى صعيد آخر، تألق اللاعب أشرف بن شرقي، في مباراة الإياب التي أقيمت في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري، حيث سجل هدفين في انتصار الوداد (3-1).

ويتساوى وليد أزارو وأشرف بن شرقي، في البطولة الحالية بعدد الأهداف منذ انطلاق المنافسة، حيث يمتلك كل لاعب أربعة أهداف كاملة، كما يعد اللاعبين هما القوة الضاربة للأهلي والوداد في البطولة.