متابعة نتيجة مباراة الأهلي والوداد اليوم السبت 4-11-2017 في نهائي أبطال إفريقيا

متابعة نتيجة مباراة الأهلي والوداد اليوم السبت 4-11-2017 في نهائي أبطال إفريقيا
نتيجة مباراة الأهلي والوداد

يترقب عشاق كرة القدم واحدة من أهم مباريات اليوم، والتى تجمع بين إثنين من كبار إفريقيا، حيث سيكون موعد مباراة الأهلي والوداد اليوم محط أنظار جميع محبي النادي الأهلي والوداد، وذلك عندما يلتقي الفريقان اليوم في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017.

متابعة نتيجة مباراة الاهلي والوداد اليوم

ستكون مباراة الأهلي اليوم واحدة من أهم مباريات الفريق المصري خلال السنوات الأخيرة، وخاصة أن الأهلي سيواجه نادى الوداد المغربي، والذي يمتلك الكثير من اللاعبين ذو المهارات العالية سواء دفاعياً أو هجومياً.

ويعد نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017 هو النهائي العربي الأول من عام 2012، وسيحاول النادي الأهلي الفوز في مباراة اليوم على ملعبه ووسط جماهيرة الكبيرة، والتي أتت من كل مكان لمساندة الشياطين الحمر في المواجهة المرتقبة اليوم.

وسيحاول المغربي وليد أزارو لاعب النادي الأهلي إثبات قدراته أمام الواداد اليوم، وخاصة بعد المستوي الكبير الذي ظهر به خلال المباراة الأخيرة أمام النجم الساحلي، والذي أستطع خلالها تسجيل ثلاثة أهداف كانت كفيلة بتأهل النادي الأهلي إلي المباراة النهائية.

وليد أزارو
وليد أزارو

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم السبت الموافق 4-11-2017 في إياب نهائي أبطال إفريقيا 2017 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب مركب محمد الخامس وسط حضور جماهيري كبير للغاية.

تشكيل الأهلي اليوم أمام الوداد

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أن الفريق قد أنهي أستعداده لمباراة اليوم ضد الوداد، وأشار إلي ن جميع اللاعبين جاهزين لمباراة اليوم بإستثناء حسام عاشور وصالح جمعة، واللذان يغيبان للإصابة.

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة الأهلي اليوم أمام الوداد كالتالي:

  • حراسة المرمي: شريف إكرامي
  • الدفاع: أحمد فتحى ومحمد نجيب وسعد سمير وعلى معلول
  • الوسط: عمرو السولية ورامى ربيعة ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد
  • الهجوم: جونيور أجايى ووليد أزارو

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد اليوم

تمثل مباراة الأهلي والوداد أهمية كبيرة للجميع، ويبحث الجميع عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017، وستكون قناة بي أن سبورت HD1 من أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم ضد الوداد، كما سيتكون اهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والواداد اليوم هي القناة الثانية المصرية وقناة النيل الرياضية على التردد الأرضي.

وسنتابع معكم عبر المقال نتيجة مباراة الأهلي والوداد اليوم لحظة بلحظة، وذلك لمعرفة نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد الوداد خلال الشوط الأول والشوط الثاني من المباراة فتابعونا.

 

نتيجة مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017

كانت مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا واحدة من أقوي مباريات البطولة، وقد أدي الفريقان مباراة كبيرة منذ الدقائق الأولي للمباراة وحتى النهاية، وقد نجح الأهلي في تسجيل هدف التقدم في الدقائق الأولي من المباراة، وبعدها نجح الوداد المغربي في تسجيل هدف التعادل، وأصبحت النتيجة النهائية لمباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا هي 1-1 لكل فريق.

ومن المنتظر أن تكون مباراة الاهلي والوداد اليوم أقوي من المباراة السابقة، وخاصة أن النادي الأهلي يسعي للفوز في هذه المباراة، وسنتعرف معكم عبر المقال على نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم لحظة بلحظة عبر متابعة مستمرة للمقال منذ بداية المباراة.

تحديث: بدأت مباراة الاهلي والوداد منذ قليل وسط أجواء حماسية وجماهيرية في جميع أرجاء ملعب محمد الخامس، ومازال التعادل هو نتيجة مباراة الأهلي والوداد حتى الآن بعد مرور 5 دقائق من زمن المباراة.

تحديث: انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي اليوم، وكانت نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والوداد هى التعادل السلبي بدون أهداف، وقد تبادل الفريقان الهجمات إلا أن الفريقان لم ينجحا في تسجيل أي أهداف حتي الآن، وسنتابع معكم نتيجة الشوط الثاني من مباراة الأهلي والوداد اليوم، والتي ستبدأ بعد قليل.

تحديث: مرور 65 دقيقة من زمن المباراة، ومازالت نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف، وهي النتيجة التي تؤهل الوداد للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا 2017 إذا لم يستطيع الأهلي تسجيل أي أهداف.

تحديث: انتهت منذ قليل أحداث مباراة الأهلي والوداد، وقد نجح الوداد في تسجيل الهدف الأول له عن طريق وليد الكرتي في الدقيقة 69 من زمن المباراة، وتصبح النتيجة النهائية لمباراة الأهلي والوداد هي فوز الوداد المغربي بهدف دون رد، ويتوج الوداد بطلاً لدوري أبطال إفريقيا 2017 على حساب الأهلي المصري.