اسباب طرد حسام حسن من مباراة الاسماعيلي والمصري

اسباب طرد حسام حسن من مباراة الاسماعيلي والمصري

نجح النادي الإسماعيلي الأول لكرة القدم، من تحقيق فوز صعب على نظيرة النادي المصري البورسعيدي الأول لكرة القدم، وذلك بهدفين لهدف خلال المباراة التي أقيمت في الدوري المصري، بالجولة السابعة من عمر البطولة على ملعب برج العرب.

وشهدت المباراة إعلان الحكم محمود البنا، حكم مباراة الاسماعيلي والمصري، طرد الثنائي حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، ومساعده وليد بدر من فعاليات المباراة وذلك بسبب اعتراضهم على قراراته التي شهدها اللقاء.

وقد اعترض الثنائي المدرب حسام حسن، والمساعد وليد بدر، على قرار الحكم محمود البنا، باحتساب ركلة جزاء لصالح النادي الإسماعيلي والذي سجل من خلالها هدف التقدم عن طريق اللاعب محمود متولي لصالح الدراويش، وقد تطور الأمر إلى اشتباك لفظي بين الثنائي وحكم المباراة والذي اضطر إلى اتخاذ قرار رسمي بطردهم خارج ملعب المباراة، ليتابعوا المباراة من المدرجات، وذلك عقب الاعتراض الذي وصل إلى حد الاشتباك.

وتمكن النادي الإسماعيلي من اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 16 نقطة، عقب نجاحه في تحقيق خمس انتصارات وتعادل وحيد في الدوري، بينما تجمد رصيد المصري عند النقطة 13 في المركز الثاني بالدوري المصري.