ضربة موجعة للعناصر الإرهابية عند الكيلو 175 طريق الواحات ومقتل 12 إرهابيا

ضربة موجعة للعناصر الإرهابية عند الكيلو 175 طريق الواحات ومقتل 12 إرهابيا
مقتل 12 ارهابيا في اشتباكات مع قوات الامن في طريق الواحات

صرح مصدر أمني عن وقوع اشتباكات اليوم الجمعة بين قوات الأمن مع عناصر إرهابية متشددة في المنطقة الجبلية المتاخمة للكيلو 175 على طريق الواحات، وأسفرت الاشتباكات عن مقتل 12 عنصرا إرهابيا.

ووفقا للمصدر الأمني في تصريحات لوكالة الأنباء الرسمية المصرية بشأن تفاصيل العملية، قال : أن “معلومات كانت قد توافرت لقطاع الأمن الوطني مفادها تواجد عدد من العناصر الإرهابية بأحد المدقات الجبلية المتاخمة للكيلو 175 بطريق الواحات”.

وأضاف المصدر الأمني  قائلا:“تم على الفور التعامل مع تلك المعلومات، وتوجيه مأمورية من قطاعات الأمن الوطني، والأمن المركزي، والأمن العام إضافة إلى العمليات الخاصة للقبض على تلك العناصر”.

وتابع المصدر بالقول: “لدى وصول القوات إلى المنطقة المشار إليها استشعرت تلك العناصر الإرهابية وجودها، وبادرت بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهها، مما اضطر القوات إلى الاشتباك مع الإرهابيين ومبادلتهم إطلاق النيران”.

وأكد على أن : “الاشتباكات أسفرت عن مقتل 12 من العناصر الإرهابية وضبط كمية كبيرة من الأسلحة النارية والذخيرة بحوزتهم”.

هذا وما زالت عمليات التمشيط بمحيط المنطقة مستمرة، وتعتبر عملية اليوم “ضربة موجعة للعناصر الإرهابية، وبمثابة الثأر لدماء رجال الشرطة الذين قضوا الأسبوع الماضي في مثل هذا اليوم، حيث استشهد 16 شرطيا وأُصيب آخرون في اشتباكات حادثة الواحات.