النجم الساحلي يكشف عن شروطه للتنازل عن “عمرو مرعي” لمصلحة الأهلي

النجم الساحلي يكشف عن شروطه للتنازل عن “عمرو مرعي” لمصلحة الأهلي
عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي

أكدت الصحافة التونسية صباح اليوم الجمعة، بأن نادي النجم الساحلي قد تلقى إتصالات من جانب النادي الأهلي، حيث يستفسر الأخير عن إمكانية تخلي النجم عن مهاجمه الدولي المصري “عمر مرعي” لمصلحة القلعة الحمراء في الفترة المقبلة وبالتحديد مع فتح باب الانتقالات في شهر يناير المقبل.

وكشفت المصادر الإعلامية، بان مسئولو النجم الساحلي التونسي قد اشترطوا الحصول على أكثر من مليون و300 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل أكثر من 25 مليون جنيه مصري وذلك من أجل التنازل عن اللاعب المصري “عمرو مرعى” في الميركاتو الشتوي القادم.

ويذكر أن “عمرو مرعي” قد قدم مستوى مذهل خلال مشاركته في مباريات دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي، وهو الأمر الذي جعل الأهلي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب من أجل تدعيم صفوفه في شهر يناير المقبل بعدما أبدى المدير الفني للاهلي “حسام البدري” موافقته على ضم اللاعب ليكون المهاجم الأساسي للفريق بجانب وليد أزارو وكذلك النيجيري جونيور أجايي.

وقالت التقارير الإعلامية بأن مسئولي النادي الأهلي قد أرسلوا خطاب رسمي إلى النجم الساحلي من أجل معرفة طلباتهم من أجل الإستغناء النهائي عن عمرو مرعي مهاجم الفريق التونسي، ورد الجانب الآخر بالمطالبة بالحصول على مليون و300 ألف دولار.