بالصور| ماذا فعلت ملكة جمال الكون في مصر؟

بالصور| ماذا فعلت ملكة جمال الكون في مصر؟

في إطار خطة تنشيط السياحة في مصر رحب يحيى راشد، وزير السياحة ملكة جمال الكون الفرنسية إيريس ميتيرير Iris Mitterare، على هامش جولتها السياحية بمنطقة الأهرامات.

ولم تكن الأهرامات هي المكان الوحيد في مصر الذي يوضع ضمن البرنامج السياحى الذى نظمته هيئة تنشيط السياحة لملكة جمال الكون، فهناك مدينة الإسكندرية، والمتحف المصري بالتحرير.

ونشرت ملكة جمال الكون صورة لها على الانستجرام، من نافذة على بحر الإسكندرية، وكتبت عليها تعليق باللغة الفرنسية تقول “سوف أترك الإسكندرية وأعلم أن هناك كلام لم أقوله بعد”

وفي بيان صادر عن وزارة السياحة المصرية اليوم الخميس، أشار إلى  ملكة الجمال سعيدة بزيارتها لمصر التى تعتبرها بمثابة حلم لها، مؤكدة على شعورها بالآمان أثناء هذه الزيارة.

وأرجعت ملكة جمال الكون سبب حبها  للحضارة المصرية القديمة،  إلى والدها الذى كان أستاذا للتاريخ، وخاصة أن الفرنسيين مولعين بالحضارة المصرية القديمة.

ومن المقرر أن تقوم ملكة جمال الكون الترويج لزيارة مصر، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، لتدعو جمهورها لزيارة سياحة مصر.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة السياحة المصرية تعمل وفق خطة لتنشيط السياحة التى تتضمن دعوة وتنظيم زيارات لمشاهير العالم فى كافة المجالات ليروجوا للسياحة المصرية عند عودتهم إلى بلادهم.

<a class=

بالصور| ماذا فعلت ملكة جمال الكون في مصر؟ 7

بالصور| ماذا فعلت ملكة جمال الكون في مصر؟ 8