الصحف الإنجليزية تشير بدور “القائد” ماركوس راشفورد مع زملائه

الصحف الإنجليزية تشير بدور “القائد” ماركوس راشفورد مع زملائه
لاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد

قالت صحيفة الصن البريطانية، بأن الدولي الإنجليزي الشاب، ماركوس راشفورد، قد قام بأدوار قيادية خلال مباراة الفريق الأخيرة في بطولة كأس الرابطة مع زملائه الجداد في الفريق من أمثال فيكتور ليندلوف، وكذلك مع اللاعبين الشبان في الفريق من أمثال توانزيبي وباقي الشباب الذي شاركوا في مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي.

ورصدت الكاميرات عدة مشاهد جمعت بين ماركوس راشفورد وبين فيكتور ليندلوف، وذلك بعدما صنع اللاعب الإنجليزي الهدف الاول لزميله “جيسي لينجارد”، حيث توجه راشفورد تجاه الشاب السويدي المنضم إلى صفوف مانشستر يونايتد وقام بتوجيه بعض التعليمات له من اجل ان يتخطي تلك الفترة الصعبة التي يعيشها الاخير مع الفريق في الوقت الحالي.

ورصدت الكاميرات كذلك عدة لقطات يظهر فيها راشفورد وهو يحاول توجيه زملاءه الشباب في الفريق خلال مباراة سوانزي سيتي، وعلقت الصحف الإنجليزية عن هذا الأمر قائلة، بأن الدولي الإنجليزي يتمتع بصفات قيادية تجعله قادر على أن يكون هو “القائد المستقبلي” لمانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا في السنوات المقبلة.

ويذكر ان راشفورد قد بدأ مسيرته مع مانشستر يونايتد في عهد المدرب لويس فان جال في موسم 2015-2016، وفي هذا الموسم شارك اللاعب في تسجيل 12 هدف، حيث سجل 7 اهداف وصنع 5 اهداف لزملائه في الفريق.

أقرا أيضًا: 

الرقم 10 يدفع اوزيل لاختيار مانشستر يونايتد