توقيت مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم الثلاتاء 08/04/2014 وتقرير شامل عن مباراة دوري أبطال أوروبا

توقيت مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم الثلاتاء 08/04/2014 وتقرير شامل عن مباراة دوري أبطال أوروبا
توقيت مباراة ريال مدريد و بوروسيا دورتموند اليوم الثلاتاء 08/04/2014 وتقرير شامل عن مباراة الدوري الإسباني

إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

في مباراة العودة بين الكبار يستضيف فريق بوروسيا دورتموند الألماني فريق ريال مدريد الإسباني و ذلك في إطار إياب دوري أبطال أوروبا و ستقام المباراة على ملعب سيغنال ايدونا بارك .

المباراة التي من الصعب التكاهن بها و بنتيجها و التي رغم فوز فريق ريال مدريد على النادي الألماني يوم 08/04/2014 في مباراة الذهاب بفارق ثلاثة أهداف لصفر إلا أن المبارة من الصعب الحكم من الآن عن المتأهل حتى يعلن الحكم عن صافرة نهاية المباراة .

و كان فريق بوروسيا دورتموند قد فاز على النادي الملكي في الموسم الماضي ضمن نصف نهاية دوري أبطال أوروبا بأربعة أهداف لصفر في نفس الملعب مما يجعل المباراة صعبة التكاهن بنتيجتها .

توقيت مباراة ريال مدريد و بوروسيا دورتموند اليوم الثلاتاء 08/04/2014 وتقرير شامل عن مباراة الدوري الإسباني
مباراة ريال مدريد و بوروسيا دورتموند اليوم

 

ريال مدريد

و قد إستعاد ريال مدريد نغمة الإنتصارات ضمن الدوري الإسباني بفوزه الأمس 05/04/2014 على فريق ريال سوسييداد برباعية نظيفة شهدت غياب رونالدو عن المباراة و فوز بفارق أربعة أهداف مما أكد أن النادي الملكي عاد لسكة الإنتصارات و طمأنة جماهيره و قد سجل أهداف الملكي آسيير إياراماندي و الويلزي جاريث بيل و البرتغالي كيبلير لافيران بيبي و الفارو موراتا .

بوروسيا دورتموند

أما فريق فريق بوروسيا دورتموند فقد فاز أيضا في مباراة الأمس على فريق فولفسبورج بعدما كان متأخرا في المباراة بنتيجة هدف لصفر إلى فوز بهدفين لهدف سجل للفريق الأصفر كل من روبرت ليفاندوفسكي و ماركو ريوس .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و بوروسيا دورتموند اليوم

سيكون المتتبع الرياضي على موعد لمشاهدة المباراة على شاشة قنوات بين سبورت و سيتكلف بالتعليق على المباراة المعلقان : رؤوف خليف و يوسف سيف .

beIN SPORTS 1

beIN SPORTS 3

beIN SPORTS 1 HD

beIN SPORTS 3 HD

 موعد ريال مدريد و بوروسيا دورتموند

كما أن الفريقين أكدا جاهزيتهما للمباراة و ذلك بالفوز بآخر مباراة لكلا الفريقين و أن المباراة ستكون مفتوحة على أي نتيجة ممكنة

و ستلعب المباراة على الأوقات التالية حسب الدول :

المباراة سوف تلعب على الساعة 18.45 بتوقيت غرينتش

المباراة سوف تلعب على الساعة 20.45 بتوقيت مصر

المباراة سوف تلعب على الساعة 21.45 بتوقيت السعودية