تشكيل الاهلي امام الوداد يشهد تعديلات كبيرة

تشكيل الاهلي امام الوداد يشهد تعديلات كبيرة

كشفت مصادر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، على أن المدرب حسام البدري، المدير الفني للفريق، قد استقر بشكل كبير على وضع التشكيل النهائي والأمثل للمارد الأحمر أمام الوداد المغربي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تقام السابعة مساء السبت القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأوضحت تدريبات النادي الأهلي الجماعية التي أقيمت أمس، استقرار المدرب حسام البدري، على توليفة الفريق الأساسية والتي تخوض موقعه الوداد في برج العرب، والتي سوف تشهد تعديلات طفيفة للغاية على تشكيلة الفريق التي واجهت النجم الساحلي الأخيرة في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي حسمها الأحمر بسداسية مقابل هدفين.

تشكيلة الاهلي المتوقعة أمام الوداد المغربي

واستقر المدرب حسام البدري، على تواجد الحارس شريف إكرامي في حراسة مرمي المارد الأحمر، وأمامه رباعي الدفاع محمد هاني ورامي ربيعة وسعد سمير وعلي معلول، وفي خط الوسط اللاعب عمرو السولية واللاعب أحمد فتي، والذي يعود إلى صفوف المارد الأحمر بعد انتهاء فترة الإيقاف، وفي الأمام الثلاثي مؤمن زكريا وعبد الله السعيد وأجايي ووليد أزارو.
كما استقر المدرب حسام البدري، على الدفع باللاعب عبد الله السعيد على حساب اللاعب صالح جمعة، والذي تعرض للإصابة في العضلة الخلفية، كما سوف يتم الدفع باللاعب أحمد فتحي بديلاً للاعب رامي ربيعة والذي يعود لمهمة الدفاع من جديد.