تفاصيل اجتماع مالك مانشستر يونايتد مع رئيس هيئة الرياضة في السعودية

تفاصيل اجتماع مالك مانشستر يونايتد مع رئيس هيئة الرياضة في السعودية
تركي آل الشيخ يجتمع بمالك مانشستر يونايتد

كشفت التقارير الإعلامية في المملكة العربية السعودية، بأن السيد تركي آل شيخ، قد اجتمع مع الملياردير الأمريكي “أفرام جلايزر” مالك نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك في مكتبه برئاسة الهيئة العامة للرياضة في مجمع  الأمير فيصل بن فهد الاوليمبي في مدينة الرياض.

وقالت المصادر بأن الاجتماع قد شهد عدة مناقشات حول التعاون بين أعرق الاندية الإنجليزية مانشستر يونايتد وبين الاتحاد السعودي لكرة القدم، وكيف يمكن لمانشستر يونايتد أن يساهم في تطوير الرياضة السعودية بوجه عام وكرة القدم بوجه خاص.

تركي آل الشيخ
مذكرة تعاون بين اليونايتد والهيئة العامة للرياضة

وكشف الحضور بأن الاجتماع بين مالك مانشستر يونايتد وبين تركي آل الشيخ قد تتطرق إلى الحديث حول إمكانية البدء في تنفيذ مذكرة التعاون التي تم توقيعها بين الجانبين في وقت سابق، خاصة فيما يتعلق بتنمية المواهب السعودية وإنشاء أكاديميات رياضية في مختلف المدن السعودية من أجل تدريبهم وتجهيزهم وجعلهم قادرين على اللعب في كبرى الدوريات العالمية في السنوات المقبلة.

والجدير بالذكر، أن شائعات قد انتشرت بشأن حدوث مفاوضات في وقت سابق بخصوص عملية شراء مانشستر يونايتد من قبل مستثمرين في المملكة، ولكن المصادر الرسمية قد نفت هذا الأمر تمامًا في الساعات الماضية.

أقرا أيضًا:
الرقم 10 يدفع اوزيل للانتقال إلى مانشستر يونايتد 

داعش تستهدف ليونيل ميسي في عمليات إرهابية في روسيا 2018 

ليكيب تعلن عن موعد عودة بول بوجبا