“الرقم 10” يدفع مسعود أوزيل إلى الإنتقال لصفوف مانشستر يونايتد

“الرقم 10” يدفع مسعود أوزيل إلى الإنتقال لصفوف مانشستر يونايتد
مسعود اوزيل يقترب من مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة مانشستر إيفننج نيوز، بأن الدولي الألماني “مسعود إوزيل” يعيش أيامه الأخيرة في صفوف نادي الأرسنال وذلك بسبب الخلافات الاخيرة بينه وبين المدير الفني الفرنسي آرسين فينجر، وكذلك بسبب رغبة اللاعب في حصد البطولات والألقاب وهو أمر أصبح غير متاح الآن في الآرسنال خاصة فيما يتعلق ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي فشل الآرسنال في الحصول عليها منذ عام 2004.

وقالت الصحيفة بان سبب الازمة الاخيرة بين اللاعب وبين الجهاز الفني هو “الرقم 10” حيث كان أوزيل يرغب في إرتداء الرقم 10 في الفريق في الموسم الحالي، ولكن الجهاز الفني فضل إعطاء الرقم إلى جاك ويلشير الذي عاد للتؤ من الإعارة من صفوف بورنموث وهو الأمر الذي أزعج الدولي الألماني كثيرًا.

وأشارت الصحيفة إلى كون أوزيل قد المح خلال الرحلة الصيفية الأخيرة، بأنه يود تغير رقم قميصه الحالي مع الفريق اللندني، ولكن على ما يبدو فإن طموحات جاك ويلشير قد انتصرت في النهاية وحصل الدولي الإنجليزي على الرقم المفضل بالنسبة لمسعود أوزيل.

الجدير بالذكر، ان عدة تقارير قد ربطت بين الدولي الألماني وبين مانشستر يونايتد، خاصة في ظل وجود علاقة قوية تجمع بين أوزيل وبين مورينيو، منذ أن كان الأخير مدربًا لصفوف نادي ريال مدريد، الذي شهد اكبر فترات تألق لمسعود اوزيل في الملاعب الأوروبية.

اقرا أيضًا:
رايان جيجز يطلب بتوقف الهجوم على مدافع مانشستر يونايتد