مصر تنتقم بعد هجوم الواحات وتحبط محاولة اختراق الحدود الغربية للبلاد
القوات الجوية تحبط محاولة لاختراق الحدود الغربية للبلاد

تمكنت القوات الجوية المصرية الإثنين 23-10-2017 من إحباط محاولة لاختراق الحدود الغربية للبلاد، حيث أعلن الجيش المصري في بيان عن أن : ” “القوات الجوية أحبطت محاولة لاختراق الحدود الغربية”، واستطاعت من تدمير 8 عربات ذات الدفع الرباعي والقضاء على كافة العناصر الإرهابية الذين كانوا على متنها.

تأتي هذه العملية العسكرية للجيش المصري الباسل بعد 3 أيام من هجوم الواحات ضد قوات الامن، الذي أسفر عن استشهاد عدد من ضباط وجنود القوات الأمنية، تزامنت هذه العملية للجيش المصري مع أعمال التمشيط وتتبع العناصر الإرهابية المتشددة المنفذة لهجوم الواحات في المناطق الجبلية غربي البلاد، واستكمالا لعملية تأمين الحدود الغربية بكل الإتجاهات الإستراتيجية.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي وجّه خلال الإجتماع الأمني الذي عقده يوم الأحد، ببذل أقصى الجهود لملاحقة العناصر الإرهابية المتشددة المنفذة لهجوم الواحات، وشدد السيسي على أن :  “مصر ستواصل مواجهة الإرهاب ومن يموله ويقف وراءه بكل قوة وحسم وفاعلية، حتى القضاء عليه”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تسلم الايادي ويحمي جيش بلادي مصر منصوره باذن الله غصبن عن جميع الكفره ولاد الكلب اقسم بالله لو يسمحولنا بالتطوع لاكون اول واحد ادافع عن وطني واتشرف بالشهاده يوم القيامه وانشاء الله مصر منصوره باءذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.