التردد الجديد لقناة نايل سبورت  2017 Nile Sport عبر القمر الصناعي نايل سات وتابع مباريات الدوري المصري الممتاز 2018
قناة نايل سبورت Nile Sport

تعتبر شبكة قنوات النيل من أهم القنوات المصرية المتنوعة والتي تبث كل ما يبحث عنه جميع أفراد الأسرة المصرية، وسوف نقدم لكم اليوم التردد الجديد الخاص بقناة نايل سبورت Nile Sport عبر القمر الصناعي نايل سات، وذلك لان القناة تقوم ببث وتقديم جميع المباريات الرياضية المحلية التي يلتف حولها عشاق الدائرة المستديرة.

أحدث تردد لقناة نايل سبورت Nile Sport

وتعمل القناة بشكل دائم ومستمر عن غيرها من القنوات الرياضية الأخرى التي تنتشر بشكلها الدائم، وتعمل على البث الدائم لجميع المباريات الرياضية التي يحبها ويتفاعل معها جميع المشاهدين، وتبث جميع البرامج الرياضية الذي تقدم الأخبار الخاصة بجميع اللاعبين في جميع البلاد العربية والمصرية.

وتنقل شبكة قنوات النيل الرياضية، من خلال شاشتها اخبار الدورى المصرى الممتاز وكذلك دورى الدرجة الثانية لدورى المظاليم حيث تقدم استديوا تحليلي قبل كل مباراة يقدمه نخبة من المعلقين الرياضيين، كما يتم بثها  القناة من خلال القمر الصناعي المصري النايل سات Nile Sat  ويمكن اشتقبلها على البث الارضى ايضا  وتعبر قناة النيل الرياضية إحدى القنوات الفضائية التابعة للتلفزيون المصري.

ويذكر أيضاً أن القناة تقوم بتقديم جميع المباريات الرياضية للرياضات المختلفة وعلى رأسها كرة القدم، وأيضاً كرة السلة والطائرة واليد وغيرها من الرياضات الأخرى الذي يهتم بها الكثير من الأشخاص، وتعمل القناة طوال اليوم دون توقف ويتم تقديم جميع الرياضات المختلفة التي يبحث عنها جميع الرياضين.

Nile Sport

اسم القناة القمر الصناعى تردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الاستقطاب
قناة نايل سبورت Nile Sport نايل سات 11841 27500  3\4 أفقي

مواعيد مباريات الأسبوع السابع من الدورى المصرى

سيتم تاجيل مباراة الاهلي والاسيوطي فى الاسبوع السابع من الدوري المصري بسبب وصول  فريق الأهلي إلى نهائي دورى أبطال أفريقيا ، حيث يلعب فى نفس الوقت أمام الوداد المغربي على ملعب برج العرب، مباراة ذهاب نهائي دورى الابطال الافريقية بالتوفيق للاهلي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.