عاجل بالصور.. مواطن يشعل النار في سياراته اعتراضاً على تحرير مخالفة له بالبحيرة
سيارة المواطن التى اشعل النار فيها

حديث الساعة في الشارع البحرواى، بعد إشعال مواطن النار في سيارته اعتراضاً على تحرير مخالفة له  بقيمة 150 جنيه من ضابط المرور، لركن السيارة في الشارع في مكان مخالف ممنوع وقوف السيارات فيه.

شهد قبل قليل شارع عرابي بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، حادثة  مؤسفة حيث قام مواطن بسكب جركن بنزين، وقام بإشعال النيران بسيارته بسبب قيام رجال المرور بـ”كلبشتها” وسحب الرخصة خلال توقفها بالمخالفة لقواعد المرور بأسفل معمل تحاليل.

وأكد شهود العيان أن المواطن قام  بركن سيارته في الشارع  حتى يتمكن من إجراء التحاليل اللازمة لطفله حديث الولادة، وفور  نزوله من معمل التحاليل تفاجئ بتحرير الضابط مخالفة له وتوسل إلى الضابط لعدم وجود مبالغ مالية معه لأنه يمر بضائقة مالية.

وبعد لحظات من المشادة الكلامية قام صاحب السيارة بإشعال النار فيها،  وانتقلت قوات الحماية المدنية لمحل الواقعة، وتمكنت من إخماد الحريق ورفع آثار الحادث، وجاري تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضا :

تفاصيل مرعبة وأسئلة شائكة عن حادث الواحات ومن المسئول عن تسريب مكالمات القيادات الأمنية

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يوجد عربة ونش تجوب شارع فيصل والضابط بتعها مبسوط من الجعورة بتاعها ومشغلها على الفاضى والمليان وعامل ازعاج للشارع مطلوب كلبشة الجعورة

  2. اللهم من ولي من أمر المسلمين شيئا فشق عليهم . اللهم اشقق عليه في الدنيا والآخرة-اللهم اجعل ما وضعه من عثرة في طريق الناس عثرة في طريق الخير اليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.