ملخص مباراة المريخ وهلال الابيض اليوم في الدوري السوداني

ملخص مباراة المريخ وهلال الابيض اليوم في الدوري السوداني

تنطلق مساء اليوم منافسات الدوري السوداني الممتاز من جديد، حيث يحل نادي المريخ السوداني الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي الهلال الأبيض، في مواجهة نارية على ملعب الأبيض ضمن الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

ويواجه نادي المريخ السوداني منافس قوي وعنيد اليوم، في مدينة الأبيض في غرب السودان، ويسعى النادي إلى عدم توسيع الفارق مع نادي الهلال إلى أكثر من أربع نقاط، حيث يتصدر الهلال البطولة برصيد 61 نقطة، بينما يحتل المريخ وصافة الدوري برصيد 57 نقطة.

ويأمل نادي المريخ السوداني في كسر عقدة الهلال الأبيض على ملعبة، وعاني الفريق في الموسمين الماضيين من عقدة نادي هلال الأبيض، حيث فاز الهلال الأبيض على أرضه، ثم نجح في تحقيق فوزا تاريخيا بنتيجة (5-2) على المريخ في عقر داره في الموسم الماضي.

وواصل نادي المريخ أداه المميز في البطولة الموسم الحالي، حيث نجح في الفوز على نادي الهلال كادقلي، بهدف نظيف في مواجهة قوية، ولكن يعاني الفريق من غياب اللاعب أمير كمال، بسبب الطرد الذي تعرض له في المباراة الماضية، ويدخل المريخ مباراة اليوم بقوته الضاربة من أجل حسم الثلاث نقاط لصالحه.

ملخص مباراة المريخ وهلال الابيض اليوم

تمكن نادي المريخ السوداني من كسر عقدة نادي هلال الأبيض في الدوري السوداني، حيث نجح في الفوز خلال مباراة اليوم التي أقيمت بين الفريقين، بهدفين لهدف في الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري السوداني.

افتتح التسجيل لنادي المريخ اللاعب محمد عبد الرحمن يوسف، في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، وسجل الهدف الثاني للمريخ اللاعب احمد حامد التش، في الدقيقة 66 من زمن المباراة، وسجل هدف هلال الأبيض الوحيد اللاعب نصر الدين عمر أحمد الشغيل، في الدقيقة 90 قبل نهاية المباراة، ليواصل المريخ مطاردة الهلال في صدارة الدوري السوداني للموسم الحالي.