التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن مستحقات حساب المواطن شهر اكتوبر

كشف عدد من المسجلين في حساب المواطن بالمملكة العربية السعودية، في بيان رسمي عن تلقى رسالة توضح بأنه قد تم التحقق من كافة الحسابات البنكية، والعمل على ربطها بطلباتهم في برنامج حساب المواطن خلال الفترة المقبلة، في أول أخبار حساب المواطن عن إقرار سياسات البرنامج.

الجدير بالذكر أنه قد كشفت توقعات في الفترة الماضية، عن عزم مؤسسة النقد العربي السعودي، إصدار توجيهات جديدة لكافة البنوك والمصارف ومؤسسات التمويل بعدم المساس بكافة مخصصات برنامج حساب المواطن عند إقرار الصرف لكافة المواطنين.

وأعلن عدد من المراقبون في بيان رسمي عن إعلان سياسات وتفاصيل برنامج حساب المواطن، أمام كافة المواطنين خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك تمهيداً لبدء صرف مخصصات البرنامج السعودي وتقديم الدعم لكافة المواطنين مستحقي الدعم السعودي والمقدم من الحكومة السعودية.

الاستعلام عن مستحقات حساب المواطن شهر اكتوبر

ويمكن لكافة المواطنين المسجلين في حساب المواطن الاستعلام عن مستحقات شهر أكتوبر الحالي، والذي سوف يتم الصرف خلال الأيام القليلة المقبلة، من خلال حساب المواطن تسجيل الدخول ثم إدخال البيانات الخاصة بالمستفيد لتظهر لك أحقية الصرف الموضحة.

الجدير بالذكر أن برنامج حساب المواطن قد بدأ في استقبال طلبات التسجيل بالبرنامج لكافة المواطنين، في فبراير الماضي، من أجل العمل على تخفيف وطأة ارتفاع الأسعار المنتظرة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات