موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا
موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي بنهائي أبطال أفريقيا

ننشر لكم موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي، وذلك في إطار المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2017، بعدما نجح النادي الأهلي في إقصاء فريق النجم الساحلي التونسي بنتيجة ثقيلة جدا بسداسية مقابل هدفين وبمجموع مباراتين 7\3، ليصعد للمباراة النهائية ويصطدم بفريق النجم للمرة الثالثة علي التوالي خلال هذه البطولة، كما نتابع معكم كل مايخص مباراة الأهلي والوداد من قائمة الاهلي وتشكيلته المتوقعها وغيرها، وذلك من خلال تحديثنا المستمر.

وتخشي الجماهير الأهلاوية من صعوبة مباراة الأهلي والوداد المغربي التي زادتها نتيجة مباراة الأهلي والنجم الثقيلة، وهذا ما سيحفز فريق الوداد أكثر وسيزيد من تركيزه قبل مباراته مع الأهلي حتي لا يكون ضحية الطوفان الأهلاوي هو الأخر الذي اطاح بالمدرب الفرنسي لفريق النجم بعد مباراة أمس، كما أن تاريخ مواجهات الأهلي والوداد يؤكد الندية والحماس والقوة بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي بنهائي أبطال أفريقيا

حدد الاتحاد الأفريقي “CAF ”  أيام 27،28،29  موعدا لمباراة الأهلي والوداد المغربي، وقد أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ أمس في مداخلة تلفونية مع الكابتن أحمد شوبير أن النادي الأهلي ارسل خطابا للكاف طلب من خلاله أختيار يوم الأحد 29 من أكتوبر الجاري موعدا للمباراة وكأن عبد الحفيظ يختار نفس موعد مباراة النجم من باب التفاؤل.

6 لاعبين من الأهلي في التشكيل المثالي لدوري أبطال أفريقيا

ترتيب الأهلي والوداد في الدوري المحلي هذا العام

يدخل النادي الاهلي هذه المباراة وهو يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري المصري هذا العام ويتبقه له 4 لقاءات مؤجلة، وقد خاض الفريق خلال مشواره هذا العام 3 مباريات فقط، نجح في تحقيق الفوز في 2 وتعادل في واحدة، بينما نجح الفريق في تسجيل 7 أهداف واستقبلت شباكه هدفين.

أما فريق الوداد المغربي فلم يختلف حاله كثيرا عن النادي الاهلي، فقد خاض مباراة واحدة هذا العام بالدوري المغربي ويتبقه له 4 مباريات مؤجلة حتي الآن، والتي تلقي فيها الهزيمة بنتيجة 3\1، ويتذلل جدول الترتيب حتي هذه اللحظة.

توقيت مباراة الأهلي والوداد المغربي بنهائي أبطال أفريقيا

  • الساعة: 19 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة: 20 بتوقيت السعودية.
  • الساعة: 20 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة: 18 بتوقيت تونس.
  • الساعة: 18 بتوقيت الجزائر.
  • الساعة:21 بتوقيت أبو ظبي.

تحديث الثلاثاء 24 أكتوبر

الكاف يرفض طلب الأهلي ويحدد موعد المباراة

رفض الاتحاد الأفريقي ” caf ” طلب النادي الأهلي بأن يؤجل موعد مباراة الأهلي والوداد 24 ساعة ليقام الأحد بدلا من السبت، حيث تمسك الكاف بأن تقام المباراة في السابعة من مساءا السبت القادم بشكل رسمي.

تحديث الأربعاء 25 أكتوبر

تصل بعثة فريق الوداد المغربي اليوم الأربعاء إلي القاهرة أستعدادا لمباراتهم المصيرية أمام نادي القرن النادي الأهلي في ذهاب المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام يوم السبت القادم في تمام السابعة مساءا.

تحديث: 

حذر أمير سعيود لاعب الأهلي السابق ولاعب اتحاد العاصمة الجزائري الحالي لاعبي الأهلي من 3 لاعبي الوداد المغربي وهما، محمد اونجيم، وأشرف بنشرقي لاعبي الوسط، وإسماعيل الحداد مهاجم الفريق، حيث أكد انه فوجئ بأدائهم العالي في اللقاء الماضي وساهموا بشكل كبيرا في تحقيق الفوز.

تحديث:

صرح المدير الفني للأهلي حسام البدري، أن من الممكن أن يتمكن لاعب خط الوسط حسام عاشور من اللحاق بمباراة العودة بالدور لنهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، التي ستقام بالمغرب، حيث أن عاشور تعرض للإصابة في مباراة الأهلي أمام الرجاء بالدوري المصري.

تحديث الخميس 26 أكتوبر

قائمة الأهلي لمباراة الوداد المغربي

حراسة المرمي: شريف أكرامي _ أحمد عادل _ أحمد الشناوي.

خط الدفاع: رامي رابيعة _ سعد سمير _ محمد نجيب _ صبري رحيل_ علي معلول _ حسين السيد _ أحمد فتحي  _ محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية _ هشام محمد _ كريم نيدفيد _ حمودي _ وليد سليمان _ أحمد الشيخ _ عبد الله السعيد _ مؤمن زكريا _ ميدو جابر.

خط الهجوم: أزارو _ جونيور أجاي _ عماد متعب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.