بالصور| أولياء أمور ببيلا يعتصمون ويغلقون أبواب المدرسة بالجنازير

بالصور| أولياء أمور ببيلا يعتصمون ويغلقون أبواب المدرسة بالجنازير

تجمهر العشرات من أولياء أمور طلاب مدرسة عزبة نيل للتعليم الأساسي، والتابعة للإدارة التعليمية بـ بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، وقاموا بإغلاق أبواب المدرسة بالجنازير، وذلك اعتراضاً على عدم وجود مدرسين بالمدرسة، بالرغم من مرور أكثر من شهر على بداية العام الدراسي الجديد.

كما طالب أولياء الأمور اللواء، «السيد نصر»، محافظ كفر الشيخ بضرورة التدخل وتوفير المدرسين للمدرسة بمرحلتيها الابتدائية والإعدادية، مؤكدين أنهم سيواصلون الاعتصام أمام المدرسة، ونقل ذلك الاعتصام أمام ديوان عام المحافظة إلى أن يتم الاستجابة لمطالبهم.

من جانبها قامت الإدارة التعليمية ببيلا، بندب لجنة للمدرسة للوقوف على الأحداث، ومحاولة إقناع أهالي القرية بفض الاعتصام، وفتح أبواب المدرسة لاستئناف العملية التعليمية، ولكن لكن الأهالي رفضوا ذلك إلى أن يتم الاستجابة لمطالبهم.

وكانت مديرية التعليم بكفر الشيخ، قد أعلنت خلال عدة نشرات لانتداب المدرسين بإدارات المحافظة المختلفة لسد العجز الكبير في بعض الإدارات والمدارس النائية، ولكن ذلك لم يتم بسبب تدخل الوساطة والمحسوبية، مما تسبب في إثارة غضب أولياء الأمور، والذين لم يجدوا غير إغلاق أبواب المدرسة والاعتصام حتى يتم توفير المدرسين لأبنائهم.

بالصور| أولياء أمور ببيلا يعتصمون ويغلقون أبواب المدرسة بالجنازير 7بالصور| أولياء أمور ببيلا يعتصمون ويغلقون أبواب المدرسة بالجنازير 8بالصور| أولياء أمور ببيلا يعتصمون ويغلقون أبواب المدرسة بالجنازير 9