الاسكان تعلن موعد إجراء قرعة سكن مصر وتكشف عن مفاجأة سارة للمتقدمين
موعد إجراء القرعة العلنية لمشروع سكن مصر

قال المهندس وليد عباس معاون وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور مصطفي مدبولي والمشرف على نسب تنفيذ مشروع سكن مصر ، بأن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة تستعد حالياً للقيام بإجراء القرعة العلنية للمتقدمين لحجز وحدة سكنية بمشروع سكن مصر ، وذلك بعد أن يتم الانتهاء من قرعة الأراضي التي بدأت اليوم الاحد 22 أكتوبر وسوف تستمر حتى 28 نوفمبر 2017.

وأشار المهندس وليد عباس بأن تنفيذ الوحدات السكنية بمشروع سكن مصر تشهد إرتفاعاً في نسب التنفيذ في كل مدينة أخري، حيث تهدف كل مدينة أن يتم تنفيذ وحدات مشروع سكن مصر قبل الجدول الزمني المحدد من قبل وزارة الاسكان حتى يتم تجنب التأخر في التنفيذ مثلما حدث في مشروع دار مصر.

وأضاف المهندس وليد عباس بأنه جاري حالياً إعداد قاعدة بيانات للمتقدمين لحجز وحدة سكنية بمشروع سكن مصر بعد استبعاد المخالفين للشروط الموضوعة من قبل بنك التعمير والاسكان.

وكشف المهندس وليد عباس عن مفاجأة، تتمثل في أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ستقوم بالعمل على توفير أكبر عدد ممكن من الوحدات السكنية للمواطنين المتقدمين لحجز شقق سكنية بمشروع دار مصر وخاصة في مدينتي القاهرة الجديدة ودمياط الجديدة ، نتيجة لزيادة أعداد المتقدمين لحجز وحدات سكنية بهذا المشروع.

وتوقع المهندس وليد عباس بأنه سوف يتم تنفيذ نحو 25 ألف وحدة سكنية بمدينة القاهرة الجديدة بدلاً من 16 ألف وحدة سكنية وكذلك الحال بالنسبة لمدينة دمياط الجديدة.

شروط تخصيص وحدة سكنية في مشروع دار مصر :-

أهم شرط في شروط تخصيص وحدات سكن مصر بأنه سيكون شخصي ولا يجوز للفائز التنازل عن وحدته السكنية أو التصرف فيها بأي نوع من التصرفات سواء في نقل الملكية أو المقيدة إلا بموافقة كتابية من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.