نتيجة مباراة الأهلي المصري والنجم الساحلي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.. والأهلي يصنع التاريخ في برج العرب
موعد مباراة الأهلي و النجم الساحلي

واجه اليوم فريق الأهلي المصري نظيره فريق النجم الساحلي التونسي في لقاء إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وننقل لكم ملخص أحداث و نتيجة المباراة.

أحداث الشوط الأول

بدأ اللقاء وسط هتافات 50 ألف مشجع للنادي الأحمر ولم يمض القليل حتى تمكن اللاعب “معلول” من إسكان الهدف الأول في شباك الفريق  التونسي في مطلع الدقيقة الثانية عن طريق ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء، إستمرت هيمنة النادي الأهلي حتى الدقيقة الخامسة من الشوط الأول وهدأت مجريات المباراة تماما.

ولكن في الدقيقة 22 إستطاع اللاعب “أزارو” من تسجيل الهدف الثاني بعد عرضية متقنة من اللاعب “معلول” ليفتتح مسيرته التهديفية مع المارد الأحمر، وعلى نفس سجية الهدف الثاني تمكن اللاعب “أزارو” من تسجيل الهدف الثالث في شباك فريق النجم، لينتهي الشوط الأول بنتيجة (3-0) لصالح فريق الأهلي.

أحداث الشوط الثاني

تمكن اللاعب “أزارو” من تسجيل الهاتريك و الهدف الرابع للنادي الأهلي في الدقيقة 48 في بداية الشوط الثاني عن طريق تسديدة من أمام المرمى  ، يرد نادي النجم أخيرا على أهداف الأهلى الغزيرة عن طريق اللاعب “بدوي” برأسية سكنت شباك الفريق القاهري.

ولكن لم يمضي وقت قليل حتى تمكن اللاعب “وليد سليمان” من إنفراد من وسط الملعب بتسجيل الهدف الخامس للأهلي، وعن طريق تسديدة صاروخية من اللاعب “ربيعة” إكمال السداسية التاريخية في مرمى فريق النجم الساحلي و تنتهي حفلة الأهداف والمباراة بتسديدة قوية من اللاعب “المساكني” تسكن شباك النادي الأهلي وتنتهي المباراة بنتيجة (6-2) لصالح الفريق القاهري، ويتأهل للمباراة النهائية للمنافسة على لقب البطولة.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا

تأهل كلا من فريقي الوداد المغربي والأهلي المصري للمباراة النهائية للمنافسة على لقب زعامة القارة السمراء، وسوف تقام مباراة الذهاب يوم السبت الموافق 28 / 10 / 2017 في القاهرة على أن تقام مباراة الإياب و المباراة الختامية للبطولة في كازابلانكا يوم السبت الموافق 4 / 11 / 2017 لتحديد الفائز بالبطولة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.