متابعة نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحد الموافق 22-10-2017 في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي

بنتظر جميع جماهير النادي الأهلي، والجماهير العربية موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم في إياب دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا 2017، وهي المباراة التي يتابعها ملايين المشاهدين حول العالم، والتي تمثل أهمية كبيرة لدي الجميع نظراً لقيمة المباراة، والتي سيتأهل الفائز منها إلي الدور النهائي في دوري أبطال إفريقيا.

نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم

من الصعب على الجميع توقع نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد النجم الساحلي، وخاصة أن الفريقان لديهم الكثير من اللاعبين القادرين على تغيير نتيجة المباراة في أي لحظة، وكانت نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا قد أنتهت بفوز النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتأمل جماهير النادي الأهلي أن تكون نتيجة مباراة الأهلي ضد النجم الساحلي اليوم إيجابية حتى يستطيع الفريق العبور إلي الدور النهائي من البطولة الغائبة عن القلعة الحمراء منذ سنوات كثيرة، وقد أكد جميع لاعبي النادي الأهلي على أهمية ضبط النفس والتعامل بشكل أحترافي نظراً لقوة فريق النجم الساحلي، والذي يمتلك خط هجوم قوي بقيادة المصري عمرو مرعي.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحد الموافق 22-10-2017 في إطار مباراة إياب دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا 2017 في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام التاسعة بتوقيت الإمارات على ملعب برج العرب وسط حضور جماهيري كبير لمساندة النادي الأهلي خلال مباراة اليوم.

ملعب برج العرب
ملعب برج العرب

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم ضد النجم الساحلي

يبحث جميع الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والنجم الساحلي اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017، ومن المقرر أن تكون مجموعة قنوات بي أن سبورت هي أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي، وذلك عبر قناة  بي ان سبورت اتش دي 1.

وسنقدم لكم عبر موقع مصر فايف، متابعة نتيجة مباراة الاهلي والنجم الساحلي اليوم لحظة بلحظة لمعرفة نتيجة الشوط الأول والشوط الثاني من مباراة الاهلي والنجم الساحلي في إياب دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا 2017، فتابعونا.

متابعة نتيجة الشوط الأول من مباراة الاهلي والنجم الساحلي

  • نجح الدولي التونسي علي معلول في تسجيل الهدف الأول للأهلي في النجم الساحلي التونسي في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، وتصبح نتيجة مباراة الاهلي والنجم الساحلي حتى الآن هي هدف مقابل لاشىء، وبهذه النتيجة يتأهل الأهلي إلي المباراة النهائية.
  • الدقيقة 23: الهدف الثاني للأهلي في النجم الساحلي عن طريق وليد أزارو
  • الدقيقة 39: يسجل وليد أزارو الهدف الثاني له والثالث للأهلي
  • أصبحت نتيجة مباراة الاهلي والنجم الساحلي الآن هي تقدم الأهلي 3-0 مع أقتراب نهاية الشوط الأول، ويقترب النادي الأهلي من الحصول على بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا 2017، حيث يقدم النادي الأهلي اليوم مباراة قوية للغاية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.