نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي في إياب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017
الأهلي والنجم

نتيجة مباراة الأهلي والنجم ، سيبحث عنها الكثير من عشاق النادي الأهلي، فما هي إلا دقائق من الآن وتنطلق صافرة بدء مباراة الأهلي والنجم في إياب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 على ستاد برج العرب بالإسكندرية، حيث يسعى الأهلي في مباراته اليوم بتحقيق الفوز ولو بهدف نظيف حتى يضمن المشاركة في كأس العالم للأندية بالإمارات.

مباراة الأهلي والنجم الساحلي

تنطلق صافرة مباراة الأهلي اليوم أمام النجم الساحلي في تمام الساعة السابعة مساءا، وقد تمكن الأهلي من تحقيق نتيجة مرضية قبل أسبوعين على ملعب سوسة بتونس، حيث خسر بنتيجة 2/1، أي أن الفوز بهدف نظيف اليوم كافيا للتأهل لمونديال الأندية.

وقد اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز لإدارة مباراة الأهلي والنجم بدلًا من مواطنه دانيال بينيت، بسبب الأخطاء الفادحة التي وقع فيها بينيت في مباراة غانا وأوغندا ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجم

تذاع مباراة الأهلي والنجم الساحلي في قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا على القناة الثانية الأرضية والنايل الرياضية الأرضية، وكذلك تنقل على قناة بي ان سبورت 1.

تشكيل الأهلي أمام النجم اليوم

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: محمد هاني، محمد نجيب، سعد سمير، علي معلول.

خط الوسط: رامي ربيعة، عمر السولية، صالح جمعة، مؤمن زكريا، أجايي.

الهجوم: وليد أزارو.

دكة البدلاء: حمد الشناوى وكريم “نيدفيد” وحسين السيد وعماد متعب ووليد سليمان وعبدالله السعيد وأحمد حمودي.

نتيجة مباراة الأهلي والنجم

وسنتابع معكم لحظيا نتيجة مباراة الأهلي والنجم اليوم من خلال هذا الموضوع، ومنذ قليل وصل أتوبيس النادي الأهلي إلى ملعب برج العرب استعداداً لمواجهة النجم الساحلى التونسى فى تمام السابعة مساء، فى إياب دور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، تابعونا وتغطية حية لنتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي.

تحديث: انطلقت منذ قليل مباراة الأهلي والنجم الساحلي، وحتى الآن التعادل السلبي قائم بين الفريقين، وسنوافيكم في حالة حدوث أي مستجدات.

تحديث: تمكن التونس علي معلومل من تسجيل هدف للأهلي في شباك النجم، في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء من ركلة حرة غير مباشرة، حيث سدد كرة خادعة على مرمى النجم الساحلي، أكملها أيمن المثلوثي، حارس النجم الساحلي، في مرماه.

تحديث: بعد مرور نصف ساعة من عمر اللقاء مازال الأهلي متقدما بهدفين نظيفا أمام النجم الساحلي، وسجل الهدفين وليد أزاروا وعلي معلول، وكاد أزارو يُضيف الهدف الثالث بعدما انفرد بكرة، لكنه تباطأ، كما أجرى البدري تغير اضطراري فى الدقيقة 27، حيث خرج صالح جمعة للإصابة ليلعب وليد سليمان، وفي الدقيقة 29 حصل محمد هاني على إنذار.

تحديث: استطاع الأهلي انهاء الشوط الأول أمام النجم الساحلي بثلاثية نظيفة، حيث سجل الأهداف علي معلول وأزاروا، وحاول النجم الساحلي تسجيل هدف في شباك الأهلي لكن دون جدوى، واستطاع وليد أزاروا في الشوط الثاني تسجيل الهدف الرابع للأهلي في شباك النجم، لتكون النتيجة حتى الآن 4/0 لصالح الأهلي، تابعونا مع تغطية مستمرة لنتيجة مباراة الأهلي والنجم الآن.

تحديث: بعد مرور 65 دقيقة من عمر مباراة الأهلي والنجم الساحلي، الأهلي متقدما ب6 أهداف مقابل هدف، حيث سجل الأهلي هدفه الخامس بعدما انطلق وليد سليمان بكرة وسقط على الأرض لتدخل الكرة في الشباك، وبعد ذلك تمكن رامي ربيعة من تسجيل الهدف السادس.

تحديث: استطاع الأهلي التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا ليلقي فريق الوداد المغربي، بعدما تمكن من الفوز على النجم الساحلي بنتيجة 7/4 بإجمالي مجموع اللقائين، الأمر الذي وصفه الكثيرين بأنها هزيمة تاريخية للنجم الساحلي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.