“أحمد موسى” ينفرد بمكالمة صوتية لأحد الناجين يروي فيها حقيقة ما جرى في  الواحات.. ونشطاء يطالبون بمحاكمته لإذاعته المكالمة
أحمد موسى

تطورات سريعة ومتلاحقة، مع بزوغ الساعات الأولى من صباح اليوم، ليبدأ الكشف عن الأحداث الدامية، التي شهدتها الواحات، خلال الاشتباكات العنيفة التي وقعت بين قوات الشرطة المصرية وعدد من العناصر الإرهابية، وفي تطور جديد، انفرد الإعلامي “أحمد موسى”، بإذاعة مكالمة صوتية تشرح حقيقة ما جرى في معركة الواحات.

وأذاع “موسى”، خلال برنامجه على مسئوليتي على قناة صدى البلد، مكالمة صوتية لأحد الناجين من الأحداث، أكد فيها أحد الضباط، بأن الإرهابيين محترفون ويظهر جزءاً مما حدث في المعركة، مؤكداً بأنه الأجهزة الأمنية، خاضت معركة كبيرة ضد الجماعات الإرهابية على طريق الواحات، فكانت أشبه بعملية عسكرية ضخمة تُديرها مخابرات دول.

وكان من بين ما تضمنته المكالمة، بأن ما لا يقل عن 200 عنصر، هاجموا القوات، ونزلوا على القوات من أعلى جبل وحاولوا سرقة مدرعة للشرطة لكنهم لم يستطيعوا.

وفي سياق متصل، دشن النشطاء هاشتاج يحمل اسم «#أحمد_موسى» و«حاكموا أحمد موسى»، هاجموا فيه الإعلامي “أحمد موسى”، لنشره هذا التسجيل، فيما طالب البعض بمحاكمته.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.