اخبار اليمن اليوم: المخلوع صالح يعلن الحرب على الحوثيين
اخبار اليمن اليوم

كشفت مصادر يمنية مطلعة في بيان رسمي، على أن الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، قائد الحزب المؤتمر والحرس الجمهوري اليمني، عن تواصله مع القبائل المحيطة بالعاصمة اليمنية صنعاء، وذلك من أجل الاستعداد للدخول في حرب شرسة مع الميليشيات الحوثية في الفترة المقبلة.

وكشفت المصادر المقربة من المخلوع صالح، في حواره على أن المخلوع علي عبد الله صالح، قد أطلق على المرحلة المقبلة شعار “القضاء على العصابات الإرهابية المسيطرة على مؤسسات الدولة اليمنية”، موضحاً أن الهدف الأساسي من الحملة هو القضاء على النفوذ الحوثي عقب التهديدات الأخيرة وحملة الاغتيالات التي طالت الحرس الجمهوري وحزب المؤتمر اليمني التابع لصالح.

وأوضحت المصادر أن وسائل الإعلام التابعة للميليشيات الحوثية، قد قامت بشن هجوم مكثف على المخلوع علي عبد الله صالح، متهمة إياه بالخيانة العظمي، حيث دعت وسائل الإعلام إلى ضرورة التخلص منه وقتله فوراً هو وأعضاء حزبه بعدما أعلن عن الحرب على الحوثين.

الجدير بالذكر أن الفترة الأخيرة قد شهدت خلافات حادة بين الحوثيين والمخلوع صالح، وذلك بسبب السيطرة على الحوثيين، حيث دعت الحوثيين إلى قتل صالح بل وبدأت بشن حملة اغتيالات واسعة لأعضاء حزب المؤتمر وقوات الحرس الجمهوري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مليشيات عائلة الحوثي التابعة للنظام الايراني تسيطر و تحتل أغلب مديريات محافظات صنعاء و صعدة و عمران و الحديدة ، ووضع علي عبد الله صالح و اعوانه في هذه المديريات ضعيف جدا ، و لا نعتقد بان احدا ما سيساعده و يسانده لانه مخادع أفاق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.