شاهد| “صور نفسك وأنت بترفع تعظيم سلام”مظاهرة في حب شهداء الواحات
تعظيم سلام لشهداء الواحات

تشهد مواقع التواصل الاجتماعي من فيس بوك وتويتر مظاهرة حب وتأييد للشرطة بسبب حادث الواحات، حيث ينشر المواطنون صور لهم على هاشتاج “تعظيم سلام” وهم يرفعون أيديهم بالتحية تقديرًا لشهداء الواجب.

جاء ذلك بعد أن أطلق الفنان آسر ياسين هاشتاج “تعظيم سلام، وطلب من المواطنين قائلًا:”حيوهم فين ما كنتم دول ماتوا علشان سلامكم كل واحد يصور نفسه ويشير التحية للبواسل، العالم لو اختار التجاهل،احنا عمرنا ما ننسي”.

وشارك العديد من المغردون عبر الهاشتاج فصورت حنان فهمي نجلها الصغير وهو يرفع علامة تعظيم السلام وكتبت على الصور:”هنربيلكم أجيال”

فيما قالت إيناس علي :”لكل شهداء الواحات تعظيم سلام” نحتسبكم عند رب العرش العظيم شهداء أبرار مع النبيين والصديقين والشهداء في الفردوس الأعلى”.

وعلق مصطفى الصيرفي قائلًا:”كلنا الشرطة المصرية فى مواجهة الخسة والندالهة مصر باقيه رغم أنف كل حاقد أو جاحد أو خائن بأذن الرحمن”.

وكتبت أخرى :” مصر متعرفش يعني إيه هزيمة مصر قوية وقادرة وهتقدر على إبليس نفسه كل شبر فيها مروي بدم بطل من أبطالها مش هنتهي أو تنهزم”.

وقال أخر :”سلام على من حاربوا الليل و عند الصباح بالأكفان قد عادوا ، سلام على أرواح طاهرة أبت الموت إلا شرفاً ووفت”.

وجدير بالذكر أن مصر شهدت أحداث مؤسفة أمس الجمعة 20 أكتوبر بعد الحادث الإرهابي الذي  وقع بصحراء الواحات، وخلف استشهاد عشرات الضباط وأفراد الشرطة وسقوط مصابين في  مواجهة مسلحة مع عناصر إرهابية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.