الداخلية تكشف تفاصيل العملية الإرهابية في الواحات البحرية وتعلن أسماء الشهداء من الضباط والجنود
وزارة الداخلية

أصدرت وزارة الداخلية بيان رسمي اليوم، أعلنت فيه عن تفاصيل الحادث الإرهابي الذي أودى بحياة 16 شرطياً من خيرة أبناء مصر وذلك أثناء مداهمتهم لأحد أوكار الإرهاب.

حيث جاء في البيان بأن بناءً على المعلومات التي وردت لقطاع الأمن الوطني عن قيام مجموعة من الإرهابيين بإتخاذ العمق الصحراوي بالكيلو 135 بطريق أكتوبر – الواحات بمحافظة الجيزة مكاناً يختبئون فيه للتدرب والتجهيز للقيام بعمليات إرهابية ، مستغلين في ذلك الطبيعة الجغرافية الوعرة للمنطقة وسهولة تحركهم بها.

وأشار بيان الداخلية بأنه في ضوء ما توافر من معلومات فقد تم إعداد القوات للقيام بمأموريتين من محافظتي الجيزة والفيوم من أجل القيام بتطهير تلك المنطقة من الإرهابين، وأنه عند اقتراب المأمورية الأولي من المكان الذي يتخفي فيه الارهابيين، وحينما شعر الارهابين بوجود قوات الشرطة قاموا باستهدافهم بإستخدام الأسلحة الثقيلة من كافة الاتجاهات فقامت قوات الشرطة بتبادل النيران معهم لعدة ساعات وقد أدي ذلك إلى استشهاد عدد 16 من قوات الشرطة  منهم 12 ضابط و 4 مجندين و 1 رقيب، وإصابة عدد 13 من القوات (4 ضباط – 9 مجندين).

وأهابت وزارة الداخلية في البيان كافة وسائل الإعلام بتحري الدقة في نقل المعلومات الأمنية قبل نشرها والاعتماد على المصادر الرسمية فقط.

كما تضمن البيان أسماء الشهداء من ضباط وجنود الشرطة كالآتي :-

أسماء الشهداء من ضباط وجنود الشرطة في الواحات البحرية
أسماء الشهداء من ضباط وجنود الشرطة في الواحات البحرية

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.