بالصور.. الآلاف يشيعون جثمان الشهيد إسلام مشهور في مشهد “مهيب”

بالصور.. الآلاف يشيعون جثمان الشهيد إسلام مشهور في مشهد “مهيب”

خيم السواد والحزن على قرية منشأة جنزور التابعة لمحافظة الغربية، حيث خرج الآلاف من أهالي القرية من أجل تشيع جثمان الشهيد الرائد إسلام محمد مشهور، الذي استشهد خلال تأدية الواجب في مأمورية “الواحات” مساء الجمعة، وذلك بعد أداء صلاة الجنازة عليه في مسجد القرية.

وأكد عبد الحميد مشهور، ابن عم الشهيد، أن ابن عمه إسلام كان شخص ذو خلق وكان محبوب من جميع أفراد العائلة وأهالي القرية، كما أنه كان يخدم العديد من أهالي القرية، مضيفاً أن يد الإرهاب الغاشمة منعته من إتمام فرحه الذي كان من المقرر أن يعقد بعد فتره قصيرة.

وتجدر الإشارة إلى أن وارة الداخلية قد أكدت أنه انتقلت قوات من الشرطة وامن الوطني أمس الجمعة إلى الكيلو 135 بطريق أكتوبر -الواحات، عقب المعلومات الواردة والتي تفيد باختباء عدد من العناصر الإرهابية في المنطقة، وأن الإرهابين بمجرد شعورهم باقتراب القوات قاموا بإطلاق وابل من الرصاص وقامت القوات بالرد عليهم.

كما كشفت مصادر أمنية رفيعة المستوي، ،سر نجاة طاقم مدرعة باشتباكات الواحات، وتجدر الإشارة إلى أن يكون الإرهابي هشام العشماوي هو المنفذ الرئيسي للهجوم الإرهابي بالواحات، طبقا لما أكدته مصادر أمنية في تصريح صحفي صباح اليوم.

بالصور.. الآلاف يشيعون جثمان الشهيد إسلام مشهور في مشهد "مهيب" 7 بالصور.. الآلاف يشيعون جثمان الشهيد إسلام مشهور في مشهد "مهيب" 8 بالصور.. الآلاف يشيعون جثمان الشهيد إسلام مشهور في مشهد "مهيب" 9 بالصور.. الآلاف يشيعون جثمان الشهيد إسلام مشهور في مشهد "مهيب" 10 بالصور.. الآلاف يشيعون جثمان الشهيد إسلام مشهور في مشهد "مهيب" 11 بالصور.. الآلاف يشيعون جثمان الشهيد إسلام مشهور في مشهد "مهيب" 12