مصطفى بكري يطرح 5 أسئلة حول حادث الواحات الإرهابي
قوات خاصة للشرطة

طرح الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس الشعب عدد من الأسئلة حول حادث الواحات، الذي أدى إلى وفاة العشرات من أفراد الشرطة الذين استشهدوا خلال مواجهات مع عدد من العناصر الإرهابية فى صحراء الواحات بالجيزة.

فكتب بكري عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يقول :”أسئلة مشروعة عن حادث الواحات: 1-من الواضح أن ماجرى كان عباره عن كمين، بدليل أن الإرهابيين بدأوا بإطلاق الرصاص على الضباط والجنود، تري من الذي دبر للكمين وخدع القوات؟”.

وتابع بكري أسئلته قائلًا:”٢- فوجئت القوات أن أعداد الإرهابيين كبيرة علي عكس المعلومة التي وصلت إليها، وأنهم يمتلكون أسلحة متقدمة مثل الأربجية، ومدافع الهاون وغيرها من الأسلحه الثقيلة، وهذا يؤكد ان هناك دعم خارجي للعملية”.

وأضاف بكري :”٣- من الواضح أن الإرهابيين دخلوا من الحدود الليبية واستقروا في جبال الواحات تمهيدًا لتنفيذ العملية، ٤- هل جاءت العملية بهذا الحجم للرد علي احتفال مصر بالغواصتين الجديدتين؟ وللتعبير عن غضب العديد من الدول المعادية من الاستمرار في تسليح الجيش المصري بأحدث المعدات”.

وأكمل بكري أسئلته :”٥- أين اختفي الدليل الذي أبلغ بوجود خمسة من الإرهابيين في الصحراء بمجرد الوصول إلى حيث نصب الكمين، الأسئلة عديدة ولذلك يتوجب دراسة ماحدث من كل الاتجاهات ، خاصة وأن المعلومات تشير إلى تزايد أعداد الشهداء”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.