عاجل بالأسماء| 14 شهيد من الشرطة حتى الآن في اشتباكات الواحات بينهم عميدين وضباط وعدد من المصابين.. وتعذر التواصل مع القوات المشاركة في الاشتباكات

في تطور جديد، كشفت مصادر أمنية رفيعة المستوى، منذ قليل، عن ارتفاع عدد شهداء الشرطة في اشتباكات قوات الأمن مع عناصر مسلحة بطريق الواحات، منذ قليل، إلى 14 شهيدا، و7 مصابين، نتيجة تبادل إطلاق النار بين قوات الشرطة عناصر مسلحة بطريق الواحات.

وأضافت المصادر، بأن قوات الأمن تخوض حاليًا اشتباكات عنيفة بالرصاص الحي مع العناصر المسلحة في منطقة الكيلو 135 بطريق الواحات، لافتة بأنه منطقة جبلية، لافتة إلى تدخل الجيش على خط المواجهة، وإرسال تعزيزات من القوات الجوية، وتعزيزات من 3 محافظات من قوات الشرطة حتى الآن.

كما أشارت المصادر الأمنية، إلى فقد الاتصال مع قوات الشرطة، نتيجة ضعف شبكات الاتصال التي تحول دون التواصل مع القوات ومتابعة مستجدات الأمور لحظة بلحظة، لافتا بأنه تم الاستعانة بدعم جوي لتعزيز قوات الشرطة.

وأسفرت العملية الإرهابية، إلى استشهاد 14 شرطي من بينهم عمداء شرطة، ومن بين الشهداء “أحمد فايز، وإسلام مشهور، وعمرو صلاح، وامتياز كامل ومحمد وحيد، وأحمد جاد، ومحمد عبد الفتاح، وكريم أسامة فرحات”.