أسعار الدواجن تسجل  ارتفاع غير متوقع اليوم في المزارع والأسواق.. تعرف على سعر الفراخ البيضاء الآن
أسعار الدواجن

سجلت أسعار الدواجن اليوم الجمعة ارتفاع غير متوقع في الأسواق والمزارع، لتبدأ الدواجن في كسر موجه التراجع الذي شهدتها خلال الفترة الماضية، حيث تجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع أن تسجل سعر الدواجن والبيض ارتفاع مع نهاية الشهر الحالي وقبل البدء في فصل الشتاء

أسعار الدواجن اليوم الجمعة

حيث أكد الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة، أنه سجلت أسعار الدواجن البيضاء اليوم الجمعة قيمة 21 جنية في المزارع، بدلا من تسجيلها أمس الخميس قيمة تتراوح بين 18 إلى 19 جنية في المزارع.

كما بلغ سعر بيع كيلو الدواجن البيضاء اليوم الجمعة قيمة تتراوح بين 25 إلى 26 جنية، بدلا من تسجيلها أمس الخميس قيمة تتراوح بين 22 إلى 23 جنية في معظم الأسواق، لتسجل أسعار الدواجن البيضاء ارتفاع بقيمة تتراوح من جنيهان إلى ثلاث جنيهات خلال تعاملات اليوم.

وأضاف رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن تذبذب أسعار الدواجن في السوق المصري بعد عيد الأضحى المبارك تسبب في إحداث خسائر للمربين، كما طالب ب وضع إطار للأسعار يحافظ على الدواجن من الارتفاع أو الانخفاض.

وتجدر الإشارة إلى أنه سجل سعر كرتونة البيض اليوم الجمعة في المزارع قيمة 32.50 جنيه، ويصل سعر بيع الكرتونة للمستهلك 36 جنية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.