بعدما أثارت ضجة كبرى.. الداخلية تحل لغز مقتل رجل أعمال دمياط.. والمتهم يكشف عن مفاجأة صادمة وراء ارتكابه الواقعة
الداخلية

بعد أيام قليلة من واقعة العثور على جثة رجل أعمال بدمياط، كشفت الداخلية لغز الجريمة، بعد القبض على المتهم، والذي أدلى باعترافات تفصيلية للواقعة، وسبب قتله رجل أعمال ودفن جثته بمنطقة الشاليهات بمدينة دمياط الجديدة، وذلك أمام رئيس مباحث قسم شرطة دمياط الجديدة.

وأوضح المتهم ويدعى “هانى.ر.ي”، 40 سنة موظف بالشركة المصرية للاتصالات، بأن الدافع وراء الجريمة، هي علاقته بزوجة الجاني، لافتاً إلى أنه المجني عليه، زاره في منزله، وطلب منه الجلوس معه بأحد الكافيهات الخاصة، وحدثت مشادة بينهما عقب اعترافه له بوجود علاقة مع زوجته على الرغم من أنها ابنة أخت زوجته.

فقرر المتهم الانتقام، وأعدة العدة لذلك، بعدما ساومه على تطليق زوجته من أجل أن يتزوجها، وأطلعه على هاتفه المحمول على صورا عارية لزوجته ومحادثات بينهما تكشف العلاقة الغرامية بين هما، فقام باستدراجه إلى منطقة الشاليهات بمدينة دمياط الجديدة، وغافله بطعنة أودت بحياته ودفن جثته بقطعة أرض بالقرب من مكان ارتكاب الواقعة، واستولى على مبلغ 3 آلاف جنيه والفيزا كارت.

أما زوجة الجاني، فقد نفت أمام الأجهزة الأمنية، علاقتها بالمجني عليه، وبمواجهتها النيابصورها العارية والمحادثات التي دارت بينهما على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، اعترفت بوجود علاقة افتراضية بينهما وأوضحت أنها لم تتوقع أن يقع زوج خالتها المجنى عليه في غرامها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.