هاتف مي ميكس 2 الجديد  من حيث السعر والمواصفات والمميزات
هاتف Mi mix 2

أعلنت الشركة الصينية “شاومي” الجديدة عن الاصدار الأول للهاتف الخاص بها في شهر أكتوبر من العام الماضي بشاشة بدون حواف تقريبا،  ولقد ظهر هذا التصميم في هواتف سامسونج جالكسي اس 8 و اس 8 بلس كما ظهر أيضا في الهاتف الجديد المعروض من شركة أبل  آيفون x، ولقد أوضحت الشركة أن هاتفها الذكي Mi Mix 2  الجديد  سيكون  مزود بشاشة تشغل معظم الجهة الأمامية للهاتف، هذا وقد أوضح  الرئيس التنفيذي لشركة شاومي الصينية  أن هاتف مي ميكس 2 الجديد سوف يقدم لمستخدميه لمحة عما سيبدو عليه في المستقبل، كما ذكر بعض من المميزات التى ميزت هذا الاصدار عن غيره .

مميزات هاتف مي ميكس 2 :

  • يحمل هذا الهاتف نفس تصميم الاصدار السابق  فهو مزود بخلفية من السيراميك مع وجود إطار من المعدن .ويختلف هذا الاصدار عن سابقه  في أنه تم استبدال مكبر الصوت الكهرو ضغطي.
  • زودت شاومي هاتفها الجديد بمكبر صوت مخفي  لايشغل سوي مساحة صغيره  بين الحافة العلوية  والشاشة .ويعمل هاتف مي ميكس 2بنظام  تشغيل أندرويد 7.1 .
  • يزود الهاتف مزود بمعالج  كوالكوم ثماني النواة snapdragon 835  كما زود الهاتف بمعالج رسومات و ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجا بايت كما يحتوي الهاتف على مساحة تخزينية2.1UFSسعتها 64 جيجا بايت .

سعر الهاتف :

ذكرت الشركة أن هاتفها متوفر الآن في الصين باللون الأسود وبسعر يبدأ  من506دولار أمريكي . كما ذكرت أيضا أنه بإمكان المستخدمين في الدول العربية طلب الهاتف من المتاجر الصينية مثل متجر Gearbest والذي يقدم خدمة الشحن مجانا  وبمقابل بسيط جدا لأغلب الدول العربية .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.