كيف نختار أفضل لاب توب للأعمال 2017

كيف نختار  أفضل لاب توب للأعمال 2017
كيف نختار أفضل لابتوب للأعمال 2017

يحتار الكثير منا في اختيار الجهاز الذي يتناسب مع طبيعة عمله، فإذا كنت تخطط لشراء لاب توب يساعدك في إدارة أعمالك وتسهيل الكثير من المهام فإنك ستحتاج بكل تأكيد إلى جهاز  يمتلك مواصفات عالية يعمل على تسهيل  وتحسين أداءك  أنت وفريق عملك، وفي مقالنا اليوم سوف نعرض  بعض النصائح التى يجب اتباعها عند اختيار  أفضل لاب توب  للأعمال  فتابعونا .

نصائح يجب اتباعها قبل اختيار اللاب توب المناسب للأعمال

يجب أن نضع في الاعتبار قبل الإقبال على شراء اللاب توب الخاص بالاعمال أن  يتمتع بالخصائص التالية :

  • يجب ان يكون اللاب توب سريعا في الأداء   لذلك عند اختيار أفضل لابتوب للأعمال  يجب أن يتمتع بمعالج كور I5-7200Uأو كور I5-7300U
  • يحتاج من يقوم بأعمال على اللابتوب أن تكون بطاريته لا تنفذ بسرعة أثناء العمل لذلك عند اختيار أفضل لابتوب للأعمال يجب اختيار لابتوب بطاريته تدوم لعدة ساعات . كما يجب أن يتمتع أيضا بشاشة ذات دقة عالية  وجودة فائقة .
  • يحتاج أصحاب الأعمال والشركات إلى تخزين الملفات  لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل لابتوب للأعمال عليك اختيار الهارد ديسك SSD   والذي يعمل على توفير  سرعة أكبر في التعمل مع البيانات .
  •  يجب أن يحتوي اللابتوب أيضا على لوحة مفاتيح جيدة  حتى يوفر وضعية كتابة مريحة تتناسب مع صاحب العمل  كما يفضل أيضا أن تكون لوحة المفاتيح مضيئة  حتي تساعده على العمل ليلا.