الأهلي ضد الاتحاد.. موعد وتغطية قمة مباريات الدوري السعودي اليوم السبت
مباراة الاتحاد والاهلي

في واحدة من مباريات القمة في بطولة الدوري السعودي لكرة القدم، يلتقى فريقي الاتحاد والاهلي في ديربي مدينة جدة، حيث يستضيف ملعب الملك عبد الله الدولي “الجوهرة المشعة” تلك المباراة المنتظرة بين جماهير الفريفين خاصة وجماهير كرة القدم العربية والسعودية عامة لكونها سوف تحدد مسار المنافسة على لقب بطولة الدوري لهذا العام.

وخلال هذا التقرير، سوف نقدم لكم في “مصر فايف”، تغطية مستمرة لكافة أحداث مباراة الاتحاد والاهلي والمتوقع أنطلاقها خلال الساعات القليلة المقبلة، وبالتحديد في تمام الساعة السادسة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة والسابعة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة وذلك مساء يوم السبت الموافق 21 من شهر أكتوبر لسنة 2017 ميلادية.

الاتحاد والاهلي
مباراة الاتحاد والاهلي

وقبل ساعات قليلة من موعد مباراة الاتحاد والاهلي، أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم، بأنه قد أسند مهمة الإدارة التحكيمية للمباراة إلى الحكم الدولي الكرواتي ” إيفان بيبيك” والذي يبلغ من العمر 40 ويملك خبرة تحكيمية كبيرة خلال السنوات الأخيرة.

وفي سياق منفصل، كشفت مصادر مقربة من نادي الاهلي قبل مواجهة الاتحاد في الديربي، بأن الأمير خالد بن عبد الله قد قدم دعم مالي إلى إدارة نادي أهلي جدة وذلك عن طريق سداد بعض المستحقات المتأخرة على الفريق في خطورة معتادة من العضو الشرفي للنادي الأهلي وواحد من أكثر المحبين والداعمين لقلعة الملكي في السنوات الماضية.

الاتحاد والاهلي
توقيت مباراة الاتحاد والاهلي

وفي الجهة المقابلة، كشف المصادر المقربة من النادي، بأن اللاعبين قد تعاهدوا على أن تكون مباراة الاتحاد والاهلي هي مباراة “المصالحة” بالنسبة لهم مع جماهير الفريق والتي تبدو غير سعيدة إطلاقًا بالمستوى المتذبذب الذي يقدمه الفريق في هذا الموسم.

وأكد اللاعب “طارق عبد الله” بأن لاعبي النادي يعيشوا حاليًا في حالة نفسية مرتفعة ولديهم إصرار كبير على مصالحة الجماهير الغاضبة، حيث أشار صاحب ال 22 عامًا بأن اللاعبين يشعرون بمدى الحسرة التي تشعر بها الجماهير بسبب النتائج الغير جيدة للفريق في هذا الموسم حتى اللحظة.

وفي سياق منفصل، رفضت الأجهزة الفنية في النادي الأهلي وكذلك في نادي الاتحاد، الحديث حول التشكيل المتوقع لمواجهة اليوم وأكدت بأن الإعلان الرسمي عن قائمة الفريقين سوف يتم قبل أقل من ساعة واحدة من انطلاق المواجهة المرتقبة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.