نتيجة مباراة النصر واحد اليوم في الدوري السعودي – احد يواصل نتائجة الإيجابية
مباراة النصر واحد

تتواصل الإثارة من جديد في الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الكروي الحالي، وذلك بمواجهات نارية ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر البطولة،  حيث يستضيف نادي أحد السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، في ثالث مباريات الجولة الحالية، وتقام المباراة على ملعب نادي أحد السعودي في مواجهة نارية للفريقين.

ويدخل نادي أحد السعودي في مواجهة اليوم بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حسم الثلاث نقاط لصالحة، ويبحث نادي أحد السعودي في العودة لسكة الانتصارات وتحسين وضعه في الدوري السعودي، بعد النتائج السلبية التي قدمها الفريق في الفترة الماضية، ويأمل الفريق في مساندة كبيرة من جماهير الفريق اليوم.

تشكيلة أحد أمام النصر

وكشف المدير الفني لنادي أحد السعودي، عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي النصر السعودي في مواجهة اليوم الصعبة، والتي شهدت الدفع بالقوة الضاربة.

تشكيلة أحد أمام النصر
تشكيلة أحد أمام النصر

بينما يدخل نادي النصر السعودي في مواجهة اليوم الصعبة، بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الكروي، ويسعى العالمي إلى مصالحة جماهير الفريق ومحاولة التواجد في سلسلة المنافسة بالدوري السعودي للمحترفين، وعدم الابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري السعودي.

تشكيلة النصر أمام أحد اليوم

وكشف المدرب الأرجنتيني جوستافو كونتيروس، المدير الفني لنادي النصر السعودي عن تشكيلة نادي النصر السعودي والتي سوف تخوض مباراة أحد اليوم في الدوري السعودي، وشهدت التشكيلة الأولى للمدرب الأرجنتيني الدفع بكافة العناصر الأساسية للفريق.

تشكيلة النصر أمام أحد اليوم
تشكيلة النصر أمام أحد اليوم

ويحتل نادي النصر السعودي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 12 نقطة كاملة قد حققها العالمي من خلال ثلاث انتصارات وثلاث تعادلات، بينما يحتل نادي أحد السعودي المركز الثاني عشر برصيد أربع نقاط كاملة.

نتيجة مباراة النصر واحد اليوم

تمكن نادي أحد السعودي من مواصلة سلسلة نتائجة الإيجابية في الدوري السعودي للمحترفين وإحراج كبار الدوري السعودي، حيث كان قريب للغاية من تحقيق الفوز على نادي النصر في الجولة الحالية في المباراة التي أقيمت اليوم بين الفريقين.

وتقدم لنادي أحد اللاعب أيمن فتيني، في الدقيقة 27 من عمر المباراة، وواصل أصحاب الأرض الضغط على نادي النصر السعودي ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 49 قبل نهاية الشوط الأول، عن طريق اللاعب كاروليس اندريا ماستينور.

بدأ الشوط الثاني بقوة من نادي النصر من أجل تعويض الأهداف، حيث نجح اللاعب السعودي محمد السهلاوي من تسجيل الهدف الأول للنصر، في الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني، وواصل العالمي الضغط ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 85 عن طريق اللاعب ليونادرو رودريغيز بيريرا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.