أبو الفتوح يتنبَّأ بانتخابات رئاسية غير نزيهة.. والسبب؟
أبو الفتوح والرئيس السيسي
تنبَّأ الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح الرئاسي سابقاً وأمين عام اتحاد الأطباء العرب الأسبق، ورئيس حزب مصر القوية، أن الانتخابات الرئاسية القادمة لن تكن نزيهة.
وفسر أبو الفتوح هذا التنبأ بسبب ما يقوم به الإعلام الحكومي وإعلام رجال الأموال، بالدعاية للرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو مرشح محتمل للرئاسة من الآن.

حيث كتب أبو الفتوح عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: قائلًا :”توظيف الإعلام الحكومى وإعلام رجال أعمال يستفيدون من استمرار المرشح المحتمل عبد الفتاح السيسى بالدعاية له من الان ينبأ عن انتخابات غير نزيهه”.

 وتجدر الإشارة إلى أن مصر تستعد لاختيار المرشح الرئيسي الذي سيخوض الانتخابات الرئاسية 2018، المقرر انعقادها في منتصف العام القادم، والتي لم يعلن أي مرشح عن خوضه لها بشكل معلن.
حتى أن الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي لم يعلن بصراحة نيته للترشح، ومن ضمن الأسماء المطروحة للمنافسة على منصب رئيس الجمهورية المحامي الحقوقي خالد علي، والفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق، وهشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الإعلام الرسمي الحكومي وإعلام رجال الأموال الاعلام التجاري ، و الدعاية للسيسي ليس حبا بالسيسي و لا حبا في مصر ، أنما حبا في أستمرار تلقي اموال من دولة الامارات ومن رجال الاعمال المصريين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.