واقعة مأساوية تهز بولاق الدكرور.. أب يقتل ابنته بماسورة مياه «بسبب واجب الحضانة».. وقرار عاجل من الداخلية وبيان بالتفاصيل

واقعة مأساوية تهز بولاق الدكرور..  أب يقتل ابنته بماسورة مياه «بسبب واجب الحضانة».. وقرار عاجل من الداخلية وبيان بالتفاصيل

في واقعة مأساوية هزت بولاق الدكرور، وأثارت ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي، تجرد أب من مشاعر الأبوة والإنسانية، وقام بضرب ابنته الصغيرة، بطريقة وحشية، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، بسبب عدم قدرتها على أداء واجب الحضانة، فيما كشف مصدر أمني التفاصيل الصادمة للواقعة.

وبدأت الواقعة، بتلقي قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا من مستشفى بولاق الدكرور يفيد وصول طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات متوفية عقب إصابتها بكدمات وسحجات متفرقة، فانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، للوقوف على ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين أنه عقب قيام والد الطفلة بالتعدي عليها بالضرب المبرح باستخدام ماسورة مياه محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها بسبب عدم قدرتها على أداء واجب الحضانة، هذا وقد أصدرت الداخلية، قراراً بالقبض على الأب المتهم بقتل ابنته، وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته الأداة المستخدمة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.