عاجل| وقف مذيعة قناة «أكسترا نيوز» عن العمل وعدم ظهورها على الشاشة.. وبيان من القناة يكشف عن السبب
مروج

في قرار عاجل من إدارة قناة ” أكسترا نيوز” قررت إيقاف المذيعة ” مروج إبراهيم” عن العمل وعدم ظهورها على الشاشة خلال الفترة القادمة، وتحويلها للتحقيق،  وذلك بسبب خروجها عن قواعد المهنة التي تعتمدها القناة وتلتزم بالبنود الموجودة بها.

وقف مذيعة إكسترا نيوز عن العمل

حيث جاء القرار عقب حلقة المذيعة  في برنامج ” ما وراء الحدث”، حيث كانت تستضيف أستاذ التاريخ الدكتور” عاصم دسوقي”، حيث أن المذيعة لم تلتزم بأدب الحوار  مع الضيف: ” أساءت إدارة الحوار ولم تلتزم الأسلوب اللائق في التعامل مع ضيف البرنامج ولم تراع مقتضيات ومعايير الأداء المهني وأنهت الحوار بشكل يسيء بشدة للقناة قبل أن يكون تجاوزًا مرفوضًا في حق الضيف الكبير”

وتضمن القرار أن إدارة القناة قد تواصلت مع الضيف وقدمت له الاعتذار عن تلك الإساءة راجين قبول الاعتذار  وتضمن النص : ” وقالت إدارة extra news ، إنها تواصلت فورًا مع الدكتور “عاصم دسوقي” وقدمت له اعتذار القناة عن أي إساءة في حقه راجية قبوله، ومؤكدة أن الدكتور “عاصم” يمثل بالنسبة لها وللرأي العام المصري والعربي كله قيمة علمية ووطنية كبيرة وأنها لا تقبل أي مساس بمكانته وأن ظهوره علي شاشتها تقديرٌ لهذه الشاشة تعلم قيمته جيدًا، وأنها ستتخذ الإجراءات الواجبة رفعًا لأي إساءة في حقه واحترامًا من القناة لاسمها ولمعاييرها المهنية ولجمهور مشاهديها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مذيعة قليلة الادب وغير ومحترمة بالمرة ولا تعرف تحترم الضيوف هو احنا فين ان شاء الله هو ده الادب اللى اتعلمته والمفروض تعلمه للناس

  2. بصراحة مذيعة قليلة الادب ومستفزة جدا ةمفيش مهنية ابدا فى العمل ده ايه ده شغل فتونه ولا ايه يخس على اللادب والعلم والاخلاق اللى المفروض نتعلمه من الاعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.