رامي عاشور يعلن مقاطعته لبطولة الإسكواش في قطر.. ويتحمل العقوبة الدولية
رامي عاشور

أعلن لاعب الإسكواش المصري الدولي رامي عاشور انسحابه من بطولة قطر كلاسيك المقرر إقامتها بالدوحة المقرر إقامتها نهاية شهر أكتوبر الجاري.

وعلى الرغم من أن البطولة تعتبر من البطولات الكبرى التي تؤثر بشكل كبير على التصنيف العالمي للاعب، إلا أن عاشور أعلن انسحابه نظرًا للمواقف المسيئة من قبل قطر تجاه مصر.

وأكد “عاشور” أنه على استعداد لتحمل أي عقوبات دولية من قبل الاتحاد الدولي للإسكواش نتيجة قرار المقاطعة، وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي مع هشام الدميري، رئيس هيئة تنشيط السياحة للإعلان عن خطة الهيئة لدعم رامي في حملة الترويج السياحى لمصر بالخارج.

وأعلن الدميري خلال المؤتمر أن عاشور سيكون سفيرًا للسياحة المصرية بالخارخ، وخاصة أنه يشارك فى عدد كبير من البطولات العربية والدولية.

وتجدر الإشارة إلى أن رامي عاشور، هو لاعب إسكواش مصري  دولي، حصد العديد من البطولات الدولية، وفاز بأول لقب عالمي له في العام 2004، عندها أصبح أصغر لاعب على الإطلاق يفوز ببطولة العالم للرجال وعمرة لا يتجاوز 16 عاما.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ليس هكذا تورد الأبل يا أسمك إيه. محبة البلد والإنتماء لا تكون بالمغالاة أو باقحام السياسة في الرياضة أو العكس. إللي أنت بتعمله ده اسمه غباء وتخلف رسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.