نتيجة مباراة ريال مدريد وتوتنهام .. توتنهام تواصل النتائج الجيدة في دوري أبطال أوروبا
مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

واصل نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي سلسلة النتائج الجيدة في دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مع نادي ريال مدريد في ملعب السانتياغو بيرنابيو بالجولة الثالثة من مباريات دوري أبطال أوروبا، وبهذه النتيجة يظل نادي توتنهام هوتسبير على صدارة المجموعة الثامنة في مفاجأة من العيار الثقيل.

وظهر نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بأداء دفاعي مميز خلال المباراة، مما قد ضيق طرق اللعب لنادي ريال مدريد الإسباني الذي عجز عن التسجيل حتى الدقيقة ٤٣ من عمر الشوط الأول.

أحرز نادي توتنهام هوتسبير، هدفه في الدقيقة ٢٨ من عمر المباراة عن طريق مدافع نادي ريال مدريد رافائيل فاران بالخطأ في مرماه، بعد كرة هاري كين بكعب القدم ليعلن النادي اللندني عن تقدمه في المباراة.

قبل أن يتعادل نجم نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو، بعد الحصول على ركلة جزاء ليسدد نجم منتخب البرتغال ركلة الجزاء بكل دقة ليدخل الفريقين غرف الملابس متعادلين بهدف لكل فريق.

وظلت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة، ليبقى نادي توتنهام على الصدارة بنفس رصيد نادي ريال مدريد من النقاط، على أن تحسم الصدارة في مباراة العودة التي سوف تجمع بين الفريقين في الجولة القادمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.