احدث عروض اتصالات 2017: عرض منجز  ضعف الميجابايتس مع باقات Mongez Control

إذا كنت من مستخدمي الإنترنت بكثرة سواءً على الفلاشات ال usb أو الموبايل إنترنت، تُقدم لك شركة اتصالات باقات جديدة للإنترنت، فهي تُقدم ضعف حجم الميجا بايتس لعملاء نظام منجر الجديد، ونؤكد على أن هذا العرض صالح فقط للمشتركين الجُدد، أما العملاء الحاليين فلا تنطبق عليهم الشروط، ولمعرفة تفاصيل العرض وطريقة الاشتراك اتبع الخطوات التالية عرضها.

ما هي باقات منجز

تعتبر باقات منجز هي احدي باقات خط أنترنت التي ممكن إن تستخدمها فى USB أو موبايل وهي مخصصة للأنترنت فقط لا تصلح للمكالمات…. مع منجز شهر الأنترنت بقي 3 شهور صلاحية لخط الداتا.

احدث عروض اتصالات 2017: عرض منجز ضعف الميجابايتس مع باقات Mongez Control 2

عرض منجر من اتصالات:

تؤكد شركة الاتصالات على ضرورة البحث عن أقرب فرع اتصالات بالقرب منك حتى يتم شراء الخط الجديد، وبالتالي الاستمتاع بالعرض المقدم من منجز، ولا يوجد هنا شروط أو خطوات كي يتم الاشتراك شراء الخط فقط.

تفاصيل باقة منجز:

باقة منجز فئة 100: تُقدم لك 16000 ميجا بايت.

باقة منجز فئة 150: تُقدم لك 28000ميجا بايت.

منجز فئة 250: تُقدم لك 50000 ميجا بايت.

ويمكنك الاشتراك في باقة منجز فئة 100 جنية عن طريق إرسال رسالة مكتوب بها رقم 1 لرقم 133، وللاشتراك في باقة منجز فئة 150 جنية أرسل رسالة مكتوب بها رقم 1 لرقم 134، أما عن باقة منجز فئة 250 جنية أرسل رسالة بها رقم 1 على رقم 137.

احدث عروض اتصالات 2017: عرض منجز ضعف الميجابايتس مع باقات Mongez Control 3

 

في حالة انتهاء الميجابايت:

وتؤكد الشركة على ضرورة توافر رصيد كافي لتجديد الباقة في حال تم انتهاء الشهر، أما في حالة انتهاء كل الميجابايتس تستطيع في الحال تجديد الباقة الخاصة بك حسب الفئة المختارة وقبل موعد التجديد، أما إن كنت تريد تجديدها في الموعد الخاص بها فيمكنك شراء المزيد من الميجابايت الإضافية، أو تُحاسب على حسب استخدامك 25 قرشًا للميجابايت الواحدة، وهناك عرضًا إضافيًا من شبكة اتصالات عبارة عن 500 ميجابايت مقابل 10 جنية، وللاستفادة من هذا الخيار يمكنك إرسال رسالة بها رقم 1 إلى رقم 138 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.