أسعار ومواصفات هاتف  Iphone 8 plus
مواصفات ومميزات هاتف Iphone 8 plus

أعلنت شركة أبل في مؤتمرها  المقام خلال هذا الأسبوع عن هاتفها الذكي الجديد Iphone 8 plus، كما تحدثت أيضا عن هاتف آيفون 8و آيفون x فضلا عن قيام الشركة بتزويد اهاتفها الجديد Iphone 8 plus  ايفون 8 بلس بمعالج  أفضل وبكاميرا عالية في الإمكانيات وهذه المزايا ستجعل هاتفها أيفون 8 بلس مميزا عن غيره من الهواتف التى أعلنت عنها من قبل  وفيما يلي سنتحدث عن مميزات ايفون 8بلس فتابعونا.

مواصفات ومزايا هاتف I phone8 plus

دعمت شركة ابل هذا الهاتف بالعديد من المميزات و منها :

  • يدعم الهاتف خاصية الشحن اللاسلكي، وهذه الخاصية تعمل بمعيار Qi  وهو معيار عالمي  وهذا يعني  أن الهاتف سوف يتوفر له العديد من الشواحن اللاسلكية  من جميع الشركات المختلفة .
  •  زودت الشركة هاتفها الجديد بشاشة  قياسها 5.5بوصة  ذات دقة عالية الوضوح  مع دعم تقنية True Tone والتي من خلالها يتم ضبط الإضاءة  لتظهر الصور على الشاشة وكأنها طبيعية .
  • وهذا الهاتف مزود بمعالج A11Bionic وهو معالج سداسي النواة، وهو أهم ما يميز هذا الهاتف  لأنه يقدم سرعة في الأداء  وكفاءة أفضل عند الاستخدام .
  • وذكرت الشركة  أيضا  أن هاتف أيفون 8بلس مزود بكاميرتين خلفيتين  بدقة 12 ميجا بكسل  وتدعم الكاميرتين خاصية  التثبيت البصري مع وجود فلاش عالى الجودة . كما زودت هذا الهاتف بكاميرا أمامية  بدقة 7 بكسل .

سعر الهاتف :

ويتوفر هاتف أيفون 8 بلس  باللون الذهبي والرمادي واللون الفضي و يبلغ سعرة نحو 700 دولار أمريكي .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.