القوى العاملة  تعلن عن فرص وظائف في دولة الكويت بعدة تخصصات

القوى العاملة  تعلن عن فرص وظائف في دولة الكويت بعدة تخصصات
فرص عمل في الكويت

أعلنت وزارة القوى العاملة المصرية عن توفر فرص عمل لوظائف جديدة في دولة الكويت من عدة تخصصات، وسوف نستعرض هذه التخصصات المعلن الحاجة لشغلها والشروط المطلوب توفرها بالمتقدمين وراتب كل وظيفة.

التخصصات والشروط المطلوبة لشغل الوظائف في دولة الكويت

حسب ما ورد في إعلان وزارة القوى العاملة فإن التخصصات المطلوبة للعمل في دولة الكويت هي التالية:

  • وظيفة  كهربائي توصيلات عام

يشترط فى هذه الوظيفة ان يكون المتقدم حائزا على مؤهل فوق المتوسط على الأقل، وأن يتراوح سن المتقدم ما بين 25 إلى 35 عامًا، وأن يكون لديه خبرة في مجال التخصص من 5 إلى 7 سنوات، أما الراتب سوف يكون من 140 إلى 160 دينار كويتي.

  • وظيفة مشغل وحدة تدفئة وتكييف

يشترط فى المتقدم حيازته على مؤهل فوق المتوسط على الأقل، وسنه يتراوح من 30 إلى 45 عامًا، ولديه خبرة في تخصصه من 10 إلى 12 سنة، الراتب لهذه الوظيفة سوف يكون من 190 إلى 230 دينار.

  • وظيفة فني ميكانيكي تكييف وتبريد وتهوية

يشترط فى المتقدم أن يكون حاصلا على مؤهل فوق المتوسط على الأقل، وسنه يتراوح من 25 إلى 30 عامًا، ولديه خبرة من 5 إلى 7 سنوات في مجال التخصص، وأما الراتب سوف يكون من 130 إلى 160 دينار.

  • وظيفة مشرف أعمال السباكة وتمديدات الصرف الصحي وتركيب المواسير

يشترط فى المتقدم حصوله على مؤهل فوق المتوسط على الأقل، والسن يتراوح ما بين 25 إلى 35 عامًا، والخبرة من 5 إلى 7 سنوات، وسيكون الراتب من 130 إلى 160 دينار.

  • وظيفة عامل

يشترط فى المتقدم حيازته على مؤهل فوق المتوسط على الأقل، السن يتراوح من 25 إلى 35 عامًا ، أما عن الراتب فإنه يتراوح ما بين 120 إلى 130 دينار

الأوراق والثبوتيات المطلوبة

على المتقدم لإحدى التخصصات السابقة أن يقدم “السيرة الذاتية، وصورة عن جواز سفر ساري المفعول، وصورة شخصية حديثة،  وشهادة تخرج، وشهادة خبرة، ويجري التقديم على الوظائف المعلن عنها باليد، في مقر وزارة القوى العاملة – قسم تلبية الاحتياجات بالخارج، في العنوان التالي: 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر، وذلك حتى يوم 19-10-2017.