التخطي إلى المحتوى
مرتضي منصور يكشف الستار عن سبب مطالبته بحكام أجانب لمباريات الزمالك
رئيس نادي الزمالك

مرتضي منصور هو رئيس نادي الزمالك الحالي وهو عضو بمجلس النواب المصري، ويعد من ضمن الشخصيات العامة التي دائما ما تثير حولها الجدل و أخرها هو مطالبته للاتحاد المصري لكرة القدم بحكام أجانب، حيث قد طالب المستشار مرتضي منصور الاتحاد بتوفير حكام أجانب لإدارة مباريات الدوري الممتاز التي يخوضها نادي الزمالك .

سبب مطالبه مرتضي منصور بحكام أجانب لمباريات الزمالك

حيث قد أشارت الأخبار علي أن رئيس نادي الزمالك الحالي قد طالب من الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء، ضرورة توفير حكام أجانب من أجل إدارة مباريات الدوري الممتاز والتي يخوضها نادي الزمالك، و قد أشار منصور علي أن الفجر التحكيمي كان السبب الرئيسي وراء طلب منصور لحكام أجانب .

ويذكر أن نادي الزمالك قد تضرر بشكل كبير من التحكيم خاصة مع المباراة الأخيرة له في الدوري والتي جمعته بنادي طنطا، والتي قد انتهت بالتعادل بهدف لكل من الفريقين وقد شهدت تلك المباراة جدلا كبيرا في التحكيم حيث قد تم أحتساب ركلتي جزاء لنادي طنطا مكنته من التعادل علي حساب الزمالك .

وقد تسبب ذلك الأمر في جدل كبير داخل نادي الزمالك وخاصة كبار المسؤولين وعلي رأسهم رئيس النادي والذي اعلن أنسحابه من مسابقة الدوري الممتاز، لذا فقد لجأ رئيس النادي إلي مخاطبة الاتحاد من اجل توفير حكام أجانب لنادية الزمالك خلال مباريات الدوري .

قد يهمك أيضًا

التعليقات