نتيجة مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم في دوري أبطال أوروبا
مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم

يستضيف اليوم نادي ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي الأول لكرة القدم، في قمة مواجهة الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي، على ملعب سانتياغو برنابيو، معقل النادي الملكي الإسباني في مباراة نارية ضمن مواجهات المجموعة الثامنة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويتقاسم نادي ريال مدريد وتوتنهام صدارة المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح كل فريق في تحقيق انتصارين والتعادل في عدد النقاط، برصيد ست نقاط كاملة، وبفارق أهداف +5 بالتساوي بين الفريقين، ويتصارع الفريقان اليوم عن حسم الصدارة.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وتوتنهام

التقى نادي ريال مدريد وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا مرة واحدة، وكانت في ربع نهائي موسم 2010-2011، ونجح نادي ريال مدريد في الفوز برباعية على ملعب “سانتياجو برنابيو”، وقاد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الملكي لتحقيق الفوز على ملعب نادي توتنهام بهدف نظيف في إياب المباراة.

كما التقى ريال مدريد وتوتنهام من قبل في ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي في موسم 1984-1985، ونجح الملكي كالعاد في الفوز بلندن بهدف نظيف وتعادل الفريقان في مدريد بدون أهداف.

تشكيلة ريال مدريد أمام توتنهام اليوم

وكشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن تشكيلة النادي الملكي التي تواجه نادي توتنهام بعد قليل، حيث دفع المدرب الفرنسي بالقوة الضاربة أمام النادي الإنجليزي من أجل حسم صراع الصدارة في المجموعة.

تشكيلة ريال مدريد أمام توتنهام اليوم
تشكيلة ريال مدريد أمام توتنهام اليوم

وشهدت التشكيلة تواجد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، على قائمة الفريق، كما تواجد اللاعب الفرنسي كريم بنزيما لقيادة هجوم الفريق.

موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم

مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم، تنطلق في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت الرياض، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، ويتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 1.

نتيجة مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم

انطلقت مباراة ريال مدريد وتوتنهام منذ قليل، وسط حضور جماهيري كبير على ملعب سانتياغو برنابيو، معقل النادي الملكي الإسباني، حيث تعد المباراة من أقوى مباريات الجولة الحالية والتي تحدد مصير المجموعة الخامسة في البطولة.

سجل اللاعب رافايل فاران، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني هدف في مرماه لصالح نادي توتنهام الإنجليزي، في الدقيقة 28 من عمر الشوط الثاني ليواصل النادي الإنجليزي التقدم حتى الدقيقة 42 من زمن المباراة، قبل أن يسجل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف التعادل للنادي الملكي عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول.

تمكن نادي توتنھام الإنجليزي من خطف تعادل مثير من أمام نادي ريال مدريد خلال المباراة ابتي أقيمت بين الفريقين في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.