رسمياً.. وزير التموين يعلن تفاصيل المنظومة الجديدة للتموين وموعد تطبيقها
بطاقة التموين

كشف الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، مساء اليوم الإثنين، تفاصيل المنظومة الجديدة التي سيتم تطبيقها على منظومة السلع التموينية، جاء ذلك خلال اجتماعه مع أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، ورؤساء وأعضاء شعبة البقالة التموينية بالغرف التجارية على مستوى الجمهورية ورئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية ورؤساء الشركات التابعة.

حيث أوضح وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة قد أصدرت قرار رسمي بخفض مبلغ التأمين المطلوب من البقالين التموينيين لسداد قيمة السلع التي يتم صرفها للمواطنين، حيث أوضح القرار أنه سيتم خفض النسبة إلي 25% بدلًا من 50%، وذلك بحد أدنى 4 آلاف جنيه للبقال الواحد.

كما أضاف وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه من المقرر أن يتم البدء في تطبيق النظام الجديد للسلع التموينية بداية من شهر ديسمبر المقبل، مشيراً إلى أنه يجب على البقالين بالبدء في وضع أوامر الشراء بداية من منتصف نوفمبر المقبل.

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى أنه سيتم تطوير النظام بحيث يكون هناك نقطة بيع بفرع الجملة ومثلها مع البقال لمطابقة الصرف، مؤكداً أنه يتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة من أجل ضمان وصول السلع التموينية والدعم إلى مستحقيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تم ايقاف بطاقة التموين الخاصة بى ولا اعرف السبب علما باننى اقمت بالعل بمحافظة القليوبية وتم نقل منظومة الخبز من محافظة المنوفية بالقرار الاخير الذى اتخذت وصرفت خبز لمده اكثر من عشرة ايام ثم توقف اتم ابلاغى بوقف البطاقة وبسئوالى عن السبب لا علم لهم وحتى مكتب التموين التابع لمحل اقامتى بميت حلفا قليوبية افادنى بعدم علمه ويقولى روح بنها او روح المنوفية معنديش فكره ……… كفاية كده خنقتونا ……محدش عايز يشتغل من موظفى الحكومة ولا ايه …..ولا الوزارة بخنق فينا ليه ……..ردو علينا ….

  2. ياسيادة الوزير حرام عليكم الدعم يتم الاستلاء علية تحت مسمع وكيل وزارة التموين بالمنوفية والادرات التموينية كل تاجر تموينى خلص حصتة التموينية المربوطة علية قبل صرف بقية الربط من شركة الجملة وهى 50/ اى نصف الربط الشهرى اليوم 17/10/2017 من اين جاب تلك السلع وكل التجار قامو بالتلاعب فى صرف السلع على مسمع ومعرفة وكيل وزارة التموين وقامو بضياع المال العام من الكرت الذهبى فى الخبز وتراكم ارصدة الخبز ياناس حرام عليكم ضياع الملايين من الجنيهات بسبب اهمال المسؤلين اتقو اللة فينا وفى مصرنا ولمعرفة ذلك تقرير مبيعات من شركة سمارت لكل تاجر تموينى وكل صاحب مخبز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.